أحلام تفاجئ زوجها بالإحتفال بعيد ميلاده بطريقة مميزة ..بالفيديو

فاجأت النجمة الإماراتية أحلام زوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري بإقامة حفل عيد ميلاد له في أحد المطاعم بحضور عدد من أصدقائهم، وقام عمال المطعم بتقديم قالب كيك ضخم له على شكل قلب كبير مع عبارات التهنئة.

أحلام تحتفل بعيد ميلاد زوجها

وإرتسمت علامات الدهشة والخجل على زوج الفنانة أحلام الذي بدا من الواضح الحفل شكل مفاجأة غير متوقعة له، بالتوازي مع غناء الحاضرين له مع زوجته أحلام أغنية "عيد الميلاد"، ثم عايدته وقبلته أمام الحاضرين.

أحلام نشرت الفيديو عبر حساباتها على السوشيال ميديا مرفقة بمعايدة رومانسية لزوجها كتبت له فيها :"كل عام وانت بالف خير يا حبيبي وَيَا عزي وتاج راسي وربي يحميك لي ولعيالنا ولا يفرقنا ويارب هالسنه وكل السنوات سنين السعاده والنجاح ربي لا يحرمني منك ولا من محبتك لي ولعيالنا".

وكانت أحلام عبرت عن اشتياقها الشديد لزوجها قبل نحو أسبوع بعدما غاب عنها لأيام قليلة وكتبت له رسالة أشعلت بها مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعيش أحلام مع مبارك الهاجري حياة زوجية مستقرة منذ نحو عشر سنوات، ولديهما ثلاثة أبناء: فاطمة ولولوة وفهد.

أحلام تهنئ السعودية باليوم الوطني

من ناحية ثانية، عايدت الفنانة أحلام الجمهور باليوم الوطني السعودي 88 وكتبت رسالة تهنئة قالت فيها: "كل عام وأرض الحرميين بعزة وأمن وأمان حفظ الله المملكة ملكها وولى عهدها وشعبها وأرضها كل عام والسعودية بخير".

على صعيد فني، تواصل أحلام تحضيراتها لألبومها الجديد الذي سيتضمن مجموعة من الأغاني الخليجية وأسماء ملحنين جدد.