فيديو: فضل شاكر يعود مجدداً ويفاجيء الجمهور بأغنية "بديت أطيب"

عاد فضل شاكر مجدداً إلى طرح أعمال غنائية جديدة هذا العام بعد فترة طويلة من الاعتزال والابتعاد عن الفن، وأطلق أغنيته الجديدة "بديت أطيب" على يوتيوب، والتي يتعاون بها مع شركة انتاج جديدة للمرة الأولى منذ عودته.

فضل شاكر يغني بالخليجية بعد عودته ويطلق أغنيته الثالثة

وفاجأ فضل شاكر جمهوره بأغنية جديدة أعلن عنها أمس بعنوان "بديت أطيب" وطرحها كاملة اليوم على يوتيوب، وهي من كلمات رحاب وألحان مشعل المروج وتوزيع عدنان العبدالله، وروج لها نجله محمد فضل شاكر عبر صفحته بتويتر، لدعم عودة والده للغناء مجدداً.

وعاد فضل شاكر إلى اللهجة الخليجية في أغانيه من خلال "بديت اطيب" وللمرة الأولى بعد إعلان عودته للفن، وبعد طرح أغنيتين هذا العام "ليه الجرح" و اغنية تتر مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، ولكن التغير الأكبر هو تعاقده مع شركة انتاج جديدة بعنوان "كينج 7"، والتي يبدو انها ستتولى انتاج أعماله القادمة.

وخطى فضل شاكر خطوة جديدة نحو عودته النهائية للفن بطرح أغنيته الجديدة بعد أغنيتين احداهما سببت أزمة كبيرة ودفعت شركة "العدل جروب" لحذفها من يوتيوب، وذلك قبل ان يحرز تقدماُ في قضيته بلبنان بحصوله على البراءة في عدة تهم وهو ما ساعده في انتاج أغاني جديدة أملاً في تعزيز تواجده انتظاراً لحسم قضاياه الأخرى التي تعطل عودته النهائية.