صور.. هكذا يستعد النجوم لانطلاق الدورة الثانية من مهرجان الجونة

نجوم الفن يستعدون لانطلاق فعاليات مهرجان الجونة السينمائي حيث تفصلنا ساعات قليلة عن افتتاح الدورة الثانية للمهرجان، الذي يبدأ في الفترة من 20 إلى 28 سبتمبر.

النجوم يستعدون لمهرجان الجونة

وبدأ نجوم الفن في التوافد إلى مدينة الجونة بالغردقة، من أجل التحضير لحفل الافتتاح الذي سيقام مساء غدًا، الخميس.

ونشرت الفنانة نادية الجندي عبر حسابها على موقع انستجرام، صورة تجمعها بعدد من النجمات خلال سفرهن إلى الجونة، ومن هؤلاء الفنانة لبلبة وصبا مبارك ودرة ونور اللبنانية.

أما الفنانة مها أبو عوف فنشرت صورة لها وهي تجلس على أحد الشواطئ بالجونة، وعلقت قائلة: "متحمسة لحضور مهرجان الجونة، وأتمنى لكم النجاح".

بينما الفنان شيكو والفنان كريم محمود عبد العزيز اللذان تجمعهما علاقة صداقة، قررا الاستجمام قبل بداية فعاليات المهرجان، حيث نشر شيكو صورة له رفقة كريم، من داخل حمام السباحة. 

الأمر نفسه تكرر مع الفنان هشام ماجد، الذي نشر عبر خاصية "الاستوري" على انستجرام، مقطع فيديو يجمعه بصديق له وهما يستجمان أمام حمام السباحة، كما نشر صورة وهو يتناول الطعام مع أصدقائه الذين كان من بينهم الفنان شيكو.

 
 
 
 
 

ومن المقرر أن تشهد الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي حضور عدد كبير من الفنانين العرب والأجانب، كما سيشهد المهرجان عدة مفاجآت أبرزها حضور النجم سيلفستر ستالون، والذي يحظى بتكريم خاص من المهرجان، والنجم العالمي أون ويلسون.