أول ظهور لدنيا بطمة مع زوجها بعد "أزمة الطلاق"

دنيا بطمة أمام أبو الهول

دنيا بطمة أمام أبو الهول

دنيا بطمة في زيارة للأهرامات

دنيا بطمة في زيارة للأهرامات

دنيا بطمة تلتقط صورة أمام الأهرامات

دنيا بطمة تلتقط صورة أمام الأهرامات

دنيا بطمة وزوجها محمد الترك

دنيا بطمة وزوجها محمد الترك

دنيا بطمة تنفي شائعات الطلاق

دنيا بطمة تنفي شائعات الطلاق

دنيا بطمة وزوجها

دنيا بطمة وزوجها

أول ظهور لدنيا بطمة مع زوجها بعد "أزمة الطلاق" نفت من خلاله الشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول طلاقها من زوجها المنتج البحريني محمد الترك، حيث حرصت على مشاركة جمهورها على موقع انستجرام، بصور حديثة لهما.

 
 
 
 
 

 

رومانسية دنيا بطمة وزوجها أمام الأهرامات

وكانت دنيا بطمة وزوجها قد سافرا إلى مصر، لإحيائها حفل زفاف لعروسين من أحد العائلات المغربية التي تعيش في القاهرة، وتُدعى عائلة المنصوري، حيث نشرت مقطع فيديو من الزفاف خلال غنائها.

كما حرصت دنيا ومحمد الترك خلال وجودهم في مصر، على زيارة عدد من الأماكن السياحية كالأهرامات وشارع المعز، والتقاط الصور هناك، ومشاركتها مع متابعيهما على انستجرام، لتنفي دنيا بطمة بذلك شائعات الطلاق.

وظهرت دنيا وزوجها في الصور وهما يقفان أمام الأهرامات، وهما في حالة من السعادة ويبدو عليهما الانسجام، وعلقت قائلة: "كان أحلى يوم".

وكانت أنباء قوية ترددت في الفترة الأخيرة عن انفصال دنيا ومحمد الترك، بعد إعلان الأخير عن إصابته بمرض السرطان، حيث أعلنت دنيا انفصالها الفني عنه، وتجاهلت التعليق على مرضه.

وألمح البعض وقتها بأن تجاهل دنيا بطمة لمرض زوجها يعود بسبب تصريحه بأنه يفقتد إلى لمة العائلة والضحك في فترة مرضه.

وكان المنتج محمد الترك خرج ببث مباشر على موقع انستجرام منذ حوالي أسبوعين، وأعلن خلاله أنه كان يعاني في الفترة الأخيرة من اضطرابات صحية إلى أن علم أنه أصيب بالسرطان، حيث لم يتمالك نفسه وانهمرت دموعه وطلب السماح من الجميع وكل من تعرض لأذى منه.