فيديو: أحمد مكي يتفوق على عمرو دياب بأغنية "أغلى من الياقوت"!

احمد مكي

احمد مكي

احمد مكي في كليب اغنية اغلى من الياقوت

احمد مكي في كليب اغنية اغلى من الياقوت

عمرو دياب

عمرو دياب

عمرو دياب يطرح اغنية يتعلموا من البوم

عمرو دياب يطرح اغنية يتعلموا من البوم "كل حياتي"

احمد مكي يتفوق على عمرو دياب باغنية اغلى من الياقوت

احمد مكي يتفوق على عمرو دياب باغنية اغلى من الياقوت

تصدر الفنان احمد مكي قوائم البحث والتداول على مواقع التواصل في الساعات الأخيرة بعد إصداره أغنيته الجديدة "اغلى من الياقوت" على قناته بيوتيوب، وحققت مشاهدات مرتفعة إلى الآن متفوقة على أغنية عمرو دياب الجديدة "يتعلموا" التي صدرت في نفس التوقيت.

أحمد مكي يتصدر مواقع التواصل بأغنية "اغلى من الياقوت"

وحققت أغنية أحمد مكي الجديدة "أغلى من الياقوت" أكثر من 2 مليون مشاهدة في يوم واحد من طرحها على يوتيوب، والتي اعتبرها البعض مشاهدات خيالية لأغنيته الجديدة بعد ان سرقت الاهتمام من نجوم الغناء الذين طرحوا أعمالهم الغنائية في الفترة الأخيرة.

وقارن البعض بين أغنية مكي الجديدة وأغنية عمرو دياب الخامسة من البومه الجديد "يتعلموا" والتي رغم حصولها على اهتمام كبير من قبل جمهوره على مواقع التواصل إلا انها لم تتجاوز مليونها الاول بعد يوم من طرحها، مقابل تفوق أحمد مكي بأغنيته الثالثة من ألبومه الجديد.

وكان احمد مكي قد أعلن عن طرح ألبومه الجديد بأغاني منفردة، وتعتبر "أغلى من الياقوت" هي الأغنية الرابعة بعد "ناصية زمان" و "آخرة الشقاوة" و "شكراً يا ماما"، ويطرح عمرو دياب ألبومه الجديد أيضاً بنفس الطريقة وطرح 5 أغاني إلى الآن: "كل حياتي"، "ده لو اتساب"، "تعالي"، "هدد"، و "يتعلموا".

أعداد مجلة هي