صور: هكذا ودع النجوم الراحل جميل راتب..درة وهند صبري تتذكران لقاءاتهما معه

حالة من الحزن سيطرت على الفنانين العرب بعد وفاة الفنان القدير جميل راتب، وحرص عدد من النجوم على توديع الفنان الراحل ونعيه برسائل وكلمات عبر مواقع التواصل، وتذكر البعض الآخر مواقفهم معه ولقاءاتهم معه في الأعمال التي جمعتهم به.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

كندة علوش وليلى علوي وحلا شيحة والنجوم ينعون جميل راتب

ونشرت هند صبري صورة لها مع الفنان جميل راتب أثناء عملهما في فيلم "جنينة الأسماك" وقالت:" كان لي شرف العمل معه في جنينة الاسماك. رقي و بساطة و إتقان و ثقافة . من الفنانين النادرين الذين تحدوا الحدود و عملوا مع مخرجين عرب و عالميين ، و بلغات و لهجات متعددة..الله يرحمه .. وداعا الفنان العربي الكبير ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on

وودعته الفنانة درة بتذكر اول لقاء لها معه وقالت:" لن أنسى اول لقاء معك وانا في بداياتي في فيلم الأولة في الغرام وكم انت متميز وكبير ومتواضع وخلوق وعاشق للفن..الله يرحمه الفنان الممثل العالمي جميل راتب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on

وقالت الفنانة ليلى علوي بعدما نشرت صورتها معه:" رحل الجميل عن عالمنا.. ربنا يسكنه فسيح جناته ويرحمه.. البقاء لله حبيبنا الفنان جميل راتب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on

وحرصت حلا شيحة العائدة إلى الساحة الفنية مؤخراً على نعي الفنان الراحل جميل راتب وقالت:" رحل الفنان الجميل جميل راتب.. البقاء لله ربنا يرحمه ويغفر له".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindalloush) on

وكتبت الفنانة كندة علوش في وداع الفنان الراحل:" الجميل الراقي المختلف الشديد الموهبة صاحب النظرة الثاقبة.. جميل راتب إلى رحمة الله". 

ونعت الفنانة كارول سماحة الفنان جميل راتب عبر موقع تويتر قائلة:" وداعا الممثل الكبير والمميز جميل راتب"، وكتب الإعلامي نيشان:" هذا القدير رحل، تاريخ الفن سيتذكره جميلاً موهوباً عملاقاً، جميل راتب في ذمة الله".

وقال الفنان خالد النبوي في وداع جميل راتب:" الفنان الكبير جميل راتب تعلمت من العمل معك والاستماع إليك..رحمك الله رحمه واسعه..".

وعبرت الفنانة زينة عن حزنها لرحيل الفنان جميل راتب قائلة:" البقاء لله فى وفاة الفنان الكبير جميل راتب قيمة فنية كبيرة ومدرسة في التمثيل .. ربنا يرحمه يا رب.. وإنا لله وإنا إليه راجعون.. ادعوله بالرحمة".