فيديو: محمد هنيدي يكشف عن رأيه في أزمة "نمبر وان" لمحمد رمصان في برنامج الحكاية

حالة الجدل التي صاحبت عرض فيلمي "البدلة" و"الديزل" في موسم أفلام عيد الأضحى، جعلت البعض يعلق على تلك الأزمة، وكان آخرهم الفنان محمد هنيدي.

محمد هنيدي يعلق على الأزمة بين "البدلة" و"الديزل"

محمد هنيدي الذي حل ضيفًا على برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة mbc مصر، علّق على تلك الأزمة التي أثيرت مؤخرًا بين الفيلمين، حيث أوضح أن الحالة كانت "لطيفة" وأن التعليقات السلبية والإيجابية كانت طبيعية جدًا، لأن هذه هي الحياة.

محمد رمضان

وعن وصف الفنان محمد رمضان لنفسه دائمًا بأنه "نمبر وان"، قال محمد هنيدي إن النجم من المفترض ألا يصف نفسه بمثل هذه الأوصاف، لكن أحيانًا يكون الفنان في حالة نشوة فيقول ذلك، فمن الممكن أن يتغاضى جمهوره عن ذلك.

ولفت هنيدي إلى أن محمد رمضان فنان مجتهد ومحبوب من الجمهور، لكن محمد هنيدي حاول التهرب من التمادي والتطويل في الإجابة على سؤال الإعلامي عمرو أديب عن محمد رمضان.

كانت حرب الإيرادات مثلما وصفها العاملون بالوسط الفني، قد اشتعلت مع بدء عرض فيلم الديزل وفيلم البدلة لتامر حسني، فكان محمد رمضان ينشر يوميًا إيرادات فيلمه ويؤكد أنه متصدر المركز الأول، بينما يُصّر صناع "البدلة" على تصدر فيلمهم لقائمة الإيرادات، ووصل الأمر إلى حد التراشق بالألفاظ بين منتجي الفيلمين، وليد منصور وأحمد السبكي، إلى أن حسمت غرفة صناعة السينما الأمر. حيث أعلن فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما المصرية أن فيلم "البدلة" تصدر إيرادات فترة العيد رسميًا.

يُذكر أن "الديزل" يشارك في بطولته ياسمين صبري، وفتحي عبدالوهاب، وهنا شيحة، واَخرون، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي في ثاني تعاون يجمعه برمضان بعد فيلم "قلب الأسد".