فيديو: محمد هنيدي يكشف كواليس مسرحيته الجديدة "صراع في الفيلا" وهذا موعد عرضها

حل الفنان محمد هنيدي ضيفًا على الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" الذي يُعرض عبر شاشة mbc مصر، وروى هنيدي كواليس مسرحيته الجديدة التي يعود بها للمسرح بعد غياب 16 عامًا.

عمرو اديب ومحمد هنيدي في "الحكاية"

محمد هنيدي يكشف كواليس جديدة عن مسرحيته وموعد عرضها

ووعد محمد هنيدي جمهوره بأن يروا عرضًا مبهرًا ومليء بالكوميديا، كما عرض البرنامج مقطع فيديو من بروفة الاستعراض الذي من المقرر أن يفتتح المسرحية الجديدة.

والاستعراضات التي كشف عنها البرنامج، عبارة عن مجموعة رقصات مختلفة، ما بين الرقص الشرقي و"التنورة"، بالإضافة إلى مشاركة إحدى الفرق الأوكرانية ببعض الألعاب الأكروباتية.

وأوضح هنيدي أنه من المقرر عرض المسرحية بعد شهر من الآن، بالإضافة إلى أنهم قرروا أن يقلدوا المسارح الموجودة خارج مصر، من حيث موعد بدء المسرحية، حيث أكد أنهم اختاروا أن تبدأ العروض مبكرًا لتنتهي مع حلول منتصف الليل.

وأعرب محمد هنيدي عن سعادته الشديدة بعودته للمسرح مرة أخرى، بعد غياب طويل منذ آخر أعماله المسرحية وهي "طرائيعو" التي قدمها قبل 16 عامًا.

مسرحية "صراع في الفيلا" التي يعود بها هنيدي يشاركه في بطولتها كل من بيومي فؤاد ومحمد ثروت وأحمد فتحي ومحمد محمود وتأليف أحمد عبد الله وإخراج مجدي الهواري. كذلك من المقرر أن يبدأ محمد هنيدي في تصوير أحدث أفلامه في شهر نوفمبر المقبل، والذي أكد أنه فيلم يحتوي على جرعة كوميدية كبيرة.