النجوم يعودون مجدداً إلى تقديم البرامج التلفزيونية.. وأمير كرارة آخر المنضمين

امير كرارة

امير كرارة

اشرف عبد الباقي

اشرف عبد الباقي

هشام عباس

هشام عباس

لطيفة

لطيفة

مي سليم

مي سليم

يبدو ان مجال تقديم البرامج التلفزيونية سيشهد تواجداً قوياً لنجوم الفن في الفترة المقبلة، بعد إعلان عدد منهم نيته لتقديم برامج جديدة وعودة آخرين إلى التلفزيون بعد تجارب سابقة لهم في تقديم البرامج وعلى رأسهم الفنان أمير كرارة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Mursi (@tamermursi) on

أميركرارة ولطيفة وهشام عباس أبرز نجوم برامج 2019

وأعاد المنتج تامر مرسي، صاحب شركة "سينرجي"، عدد من الفنانين إلى كرسي المذيع مرة أخرى بعد تجارب قديمة لهم، وأبرزهم الفنان أمير كرارة الذي تعاقد على تقديم برنامج منوعات اسبوعي على قناة "اون اي" بعد تقديمه برنامج "الخزنة" و "الحريم أسرار" في السنوات الأخيرة، ويعتبر أول برنامج له بعد نجاحاته الأخيرة في السينما والتلفزيون بـ"كلبش" و "حرب كرموز".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Mursi (@tamermursi) on

ويعود أيضاُ الفنان أشرف عبد الباقي إلى تقديم البرامج التلفزيونية بعد تعاقده مع تامر مرسي على تقديم برنامج اسبوعي على قناة الحياة خلال الفترة المقبلة، بعد تجربته الأخيرة في برنامج "عيش الليلة" على قناة "دي ام سي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Mursi (@tamermursi) on

ونفس الحال بالنسبة للفنان هشام عباس والذي تعاقد مع قناة الحياة على تقديم برنامج اسبوعي خلال الفترة المقبلة، بعد تجربة سابقة له في برنامج "احلى مسا" مع فيفي عبده منذ سنوات، ويعود بمفرده هذه المرة من خلال برنامج حواري وموسيقي لم يكشف تفاصيله بعد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial) on

ويجهز أكثر من فنان لتجارب جديدة في مجال تقديم البرنامج وعلى رأسهم الفنانة التونسية لطيفة والتي أعلنت نيتها العودة لمجال البرامج بعد تجربة وحيدة لها في برنامج "سكوت هنغني"، وكذلك الفنانة مي سليم التي أعلنت نيتها تنفيذ برنامج جديد من تقديمها بعد تجربتها الوحيدة في "سيستر سوب" مع ميس ودانا حمدان.