فيديو: تفاصيل جديدة عن ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد وهذا موعد طرحه

لا يزال جمهور الفنانة شيرين عبد الوهاب مترقب لطرح ألبومها الجديد "نساي" والذي أعلنت عنه منذ فترة طويلة وكان من المتوقع ان يطرح في موسم الصيف، قبل ان تؤجل طرحه لشهر اكتوبر المقبل، وكشفت عن تفاصيل جديدة به.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on

حسام حبيب يغيب عن ألبوم شيرين وتخوض تجربة انتاجية جديدة

وكشفت برنامج "ام بي سي ترينديغ" عن غياب المطرب حسام حبيب عن ألبوم زوجته شيرين عبد الوهاب، بعدما تردد عن وجود دويتو جديد بينهما بعد أغنية "كل ما اغني"، بالإضافة إلى عدم تلحينه لأغاني أيضاُ، وتعاونت شيرين مع الملحنين عمرومصطفى وخالد عز وتامر علي بجانب الشعراء أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة والموزع حسن الشافعي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

وكشف البرنامج عن تجهيز شيرين عبد الوهاب للألبوم لطرحه في شهر اكتوبر وبالتحديد في يوم عيد ميلادها 8 أكتوبر المقبل، وان الألبوم في المراحل الأخيرة له وتعكف على وضع اللمسات النهائية له في احد الاستديوهات بلندن، والتي تتواجد بها أيضاُ استعداداً لسلسلة حفلات جديدة هناك وفي مدن أوربية خلال الفترة المقبلة.

وكشفت مصادر ان شيرين عبد الوهاب قد انفصلت عن شركة "نجوم ريكوردز" التي انتجت ألبومها الأخير، بدون الإعلان عن تلك الخطوة، وتعاقدت مع احدى الشركات الجديدة "all about art"، ويضم الألبوم 12 أغنية جديدة بخلاف أغنية "زمان" التي طرحتها مؤخراً، ويتولى زوجها حسام حبيب مهمة الإشراف الفني على الألبوم في مهمة جديدة له بعد زواجه منها.