هل عاد الخلاف بين غادة عبد الرازق وخالد يوسف بعد فيلم "كارما"؟!

أثارت الفنانة غادة عبد الرازق الجدل بسبب لقاءها مع برنامج "الحكاية" للإعلامي عمرو أديب أمس، والذي تحدثت به في عدة أمور فنية وشخصية وأطلقت تصريحات جريئة لمحت إلى وجود خلافات جديدة لها مع زملاءها في أعمالها الأخيرة.

غادة عبد الرازق لم تشاهد فيلمها الأخير وتتجاهل خالد يوسف!

وصدمت غادة عبد الرازق الإعلامي عمرو أديب في برنامج بعد كشفها عن عدم مشاهدة فيلميها الأخيرين "كارما" و "حرب كرموز" بسبب سفرها الى اليونان لقضاء اجازة الصيف، وعبر أديب عن استغرابه من عدم مشاهدتها لأفلامها خاصة انها تستطيع مشاهدة الفيلم بأي طريقة أخرى كونها من صناع العمل.

والتزمت غادة عبد الرازق الصمت عند سؤال عمرو أديب لها، وقالت إنها لم تشاهد فيلم كارما ورفضت مشاهدته أثناء المونتاج وبعد انتهاء التصوير، وعند سؤالها عن السبب قالت إنها لا تحب ان تتحدث عن هذا الأمر، وهو ما أثار التساؤلات حول غضبها من الفيلم وخلافها مجدداً مع المخرج خالد يوسف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

وعبرت غادة عبد الرازق عن عدم رضاها على محتوى الفيلم الذي يناقش قضايا سياسية واجتماعية وجادة وهو ما لا يتماشى مع رغبة الجمهور على عكس فيلم "حرب كرموز" الذي أشادت به، وقالت إنها لن تكرر هذه النوعية من الأفلام مجدداً مما أشار إلى وجود خلافات لها في كواليس الفيلم الذي ضم عدد كبيرمن النجوم مثل خالد الصاوي وعمرو سعد ودلال عبد العزيز وغيرهم.

وكانت الفنانة غادة عبد الرازق على خلاف شهير مع المخرج خالد يوسف بعد فيلمي "دكان شحاتة" و "كلمني شكرا" بعدما اتهمته بتقليص دورها وحذف مشاهدها قبل ان يتحول الخلاف إلى خلافات علنية في عدة أمور، وتمت المصاحلة بينهما في نهاية العام الماضي وعادت للتعاون معه في فيلم "كارما".. فهل تجدد الخلاف في كواليس الفيلم؟!