فيديو: غادة عبد الرازق غاضبة وتعلن موعد اعتزالها في الحلقة الثانية من برنامج "الحكاية"

غادة عبد الرازق في برنامج الحكاية

غادة عبد الرازق في برنامج الحكاية

غادة عبد الرازق تعلن موعد اعتزالها

غادة عبد الرازق تعلن موعد اعتزالها

غادة عبد الرازق غاضبة في برنامج عمرو اديب

غادة عبد الرازق غاضبة في برنامج عمرو اديب

غادة عبد الرازق في برنامج عمرو اديب

غادة عبد الرازق في برنامج عمرو اديب

اطلالة غادة عبد الرازق في برنامج الخكاية

اطلالة غادة عبد الرازق في برنامج الخكاية

حلت الفنانة غادة عبد الرازق ضيفة على الحلقة الثانية من برنامج الإعلامي عمرو اديب الجديد "الحكاية" على قناة "ام بي سي مصر"، وتحدثت غادة في البرنامج عن عدة أمور تخص حياتها الفنية والشخصية وكشفت عن عدة مفاجآت ومنها موعد اعتزالها.

غادة عبد الرازق بإطلالة مثيرة للانتقادات وبتصريحات جريئة في "الحكاية"

وظهرت غادة عبد الرازق في البرنامج باطلالة مثيرة للجدل والانتقادات، وهو ما جعل عمرو أديب يحرجها ويعلق على اطلالتها بسؤاله عن ما ترتديه في الحلقة، وبررت غادة عبد الرازق ذلك بانها تحب ان تختار أزياء جديدة ولكن مناسبة لها ولطولها لذلك تظهر بهذا الشكل.

وبدت غادة عبد الرازق في الحلقة غاضبة ولم تتجاوب مع مزاح عمرو أديب المستمر معها والذي حاول إنتزاع الضحكات منها في الحلقة، خاصة انها لم تتجاوب أيضاُ مع بعض أسئلته وردت على عدة أسئلة بإيماءات وبإجابات مختصرة وهو ما أثار التساؤلات حول سبب ظهورها غاضبة طوال الحلقة.

وكشفت غادة عبد الرازق في البرنامج انها تنوي الاعتزال بعد 5 سنوات من الآن والتفرغ لرعاية أسرتها وتنفيذ مشروع تجاري خاص بها، وردت على الانتقادات المستمرة لملابسها الجريئة بانها تحب ان تشارك جمهورها بكل لحظاتها وأصبحت لا تهتم بالتعليقات والانتقادات مثل السابق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

وقالت غادة انها واجهت في الفترة الاخيرة انتقادات من البعض في الشارع بسبب نحافتها واسمرارها بعد اجازة الصيف، وكشفت ان البعض سخر منها بسبب ظهورها على الشاشة عكس ذلك، وأكدت انه لا توجد نجمة أولى في مصر بسبب عدم كشف النجمات عن أجورهن الحقيقية والتي تحدد من هي النجمة الأولى في مصر.

أعداد مجلة هي