منى واصف تكشف خبايا حياتها وسبب ضرب والدتها لها ..بالفيديو

إفتتحت الفنانة السورية أمل عرفة برنامجها الجديد "فيه أمل" بأولى حلقاته مع النجمة القديرة منى واصف مطلقة عليها لقب "السنديانة الدمشقية"، فتطرقت نجمة مسلسل "الهيبة" الى مشوار حياتها وطفولتها وبداياتها الفنية وصولا الى نجوميتها.

منى واصف نادمة على هذا الأمر

النجمة القديرة منى واصف تطرقت في بداية اللقاء الى ذكريات طفولتها وانطلاقة موهبتها الفنية، فأكدت عدم ندمها على شيء في حياتها باستثناء عدم متابعتها الدراسة جراء اختيارها التمثيل وتمنت من والدتها التي عارضتها آنذاك على مسامحتها لإصرارها على ترك المدرسة.

وتحدثت منى واصف عن والدتها معتبرة بأنه كان لها دور كبير في حياتها، مسترجعة حادثة أثرت بها حيث قالت بأن أمها كانت تضربها على ظهرها كي تقف مستقيمة بدون انحناء بما أنها كانت طويلة جداً.

منى واصف كشفت بانها عملت كخياطة في بداياتها، كما عملت كبائعة لـ "غزل البنات"، ثم ساعدها طولها على دخول عرض الأزياء ومهد ذلك لها دخول المسرح ثم العمل الدرامي.

منى واصف وعمليات التجميل

وحول رفضها المتكرر لإجراء عمليات تجميل كما تفعل معظم النجمات، إستعانت منى واصف بنصيحة والدتها لها وقالت: "كانت أمي تقول لي دوماً أني جميلة وذكية، فكبرت رافضةً أن أجري أي تجميل، وأحببت وجهي كما أنا حتى اليوم وفي كل المراحل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by منى واصف (@muna_wassef) on

منى واصف وانتقادات مسلسل "الهيبة"

منى واصف نفت بأن تكون مشاركتها في مسلسل "الهيبة" بسبب حاجتها للمال، وقالت "أحببت العمل وإلا لما شاركت فيه. ولا أقوم بعمل لست مقتنعة فيه، لأني لست بحاجة للمال".

ووجهت منى واصف شكرها لكل من يطلق شائعات الوفاة عليها معتبرة بأنهم "يقومون بإعلان مجانيّ لي"، وتحدثت عن اشتياقها لإبنها عمار المقيم في أميركا وذكرت بأنها تغني له دائما أغنية "يا حبيبي إنت فين، إيه العمل، ما تقولي أعمل إيه.. تحرمني منك ليه" عندما تشتاق له.