بعد أزمة تصريحاته الأخيرة..شاهدوا وائل كفوري يرقص والنجوم يدللونه في حفل عيد ميلاده

احتفل عدد من زملاء وأصدقاء النجم وائل كفوري مساء أمس ـ الجمعة ـ بعيد ميلاده الـ44، حيث نظموا له سهرة مميزة، لتشهد أول ظهور له بعد عرض حلقته في برنامج "تخاريف" مع وفاء الكيلاني المثيرة للجدل، والتي كان أبرزها وصفه للزواج بأنه مؤسسة خانقة وفاشلة، وعدم نفيه عن نفسيه تهمة خيانة زوجته التي على الأغلب تعتبر طليقته الآن، وكان قد رزق منها بطفلتين.

سيرين عبد النور ونوال الزغبي ونيشان يحتفلون بوائل كفوري

على ما يبدو أن زملاء النجم وائل كفوري أرادوا عدم قطع عادتهم بالاحتفال معه وتدليله، وظهروا مبتهجين وكشفوا عن كثيرة من صور الاحتفالية، وكان على رأسهم نوال الزغبي، و سيرين عبد النور، والإعلامي نيشان، حيث نشروا عدة صور من الحفل ومن أجواء التحضيرات وتمنوا لوائل كفوري مزيد من العمر والصحة والسعادة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Happiest birthday @waelkfoury  @neshantv #nawalelzoghbi

A post shared by Nawal El Zoghby - نوال الزغبي @nawalelzoghbi) on

وائل كفوري يرقص في عيد ميلاده الـ44

وقد ظهر وائل كفوري في فيديو قصير وهو يرقص ابتهاجا بالمناسبة، وبحسب الصور فقد غابت عن الحفل السيدة أنجيلا بشارة، مما يؤكد خبر طلاق وائل كفوري منها، خصوصا وأنه رفض تأكيد أو نفي هذا الأمر حينما حل ضيفا على برنامج "تخاريف".

وائل كفوري..ملك الرومانسية

وائل كفوري مواليد 14 سبتمبر من عام 1974 في مدينة زحلة اللبنانية، ويعتبر من أنجح نجوم الغناء الرومانسي في العالم العربي، وانطلاقته الكبرى كانت في أوائل تسعينيات القرن الماضي من خلال ديو "من حبيبي أنا" مع نوال الزغبي، وهو يلقب بـ"ملك الرومانسية".