تامر حسني يكشف تفاصيل أول فيلم عربي يعرض بالسينمات السعودية

الفيلم المصري "البدلة" هو أول فيلم عربي يعرض بالسينمات السعودية، وهذا بحسب ما كشفه بطل العمل النجم تامر حسني، الذي دعا جمهوره بالمملكة العربية اسعودية لمشاهدة أحدث أفلامه، كاشفا عن كافة التفاصيل.

تامر حسني:"البدلة" أول فيلم مصري يعرض للجمهور السعودي

تامر حسني قال أنه وقع الاحتيار على فيلمه الكوميدي الجديد "البدلة" ليكون أول فيلم عربي يعرض للجمهور في المملكة العربية السعودية، وذلك بدءا من الـ20 من شهر سبتمبر الجاري، وتحدديا في سينما فوكس بالرياض بارك.

وانهالت التعليقات من جمهور تامر حسني لتثني على تلك الخطوة، نظرا لشعبية الفيلم الكبيرة، والمتوقع أن يحقق مزيد من النجاح في دور العرض السعودية، والتي كانت قد استقبلت فيما مضى عدد من الأفلام الأجنبية.

معلومات عن فيلم "البدلة"

فيلم "البدلة" يقترب من تحقيق إيرادات قيمتها خمسين مليون جنيه مصري منذ انطلاقه عرضه في عيد الأضحى 2018، فيما تجاوزت إيرادات الخمسة ملايين درهم إماراتي خلال أقل من أسبوعين خلال عرضه بالإمارات العربية المتحدة، وهو بطولة أكرم حسني وأمينة خليل، وماجد المصري، ويكتبه أيمن بهجت قمر، وأخرجه محمد جمال العدل، وقد تصدر الفيلم سباق أفلام الموسم متوفقا علي فيلمي "تراب الماس" لمنة شلبي وآسر ياسين، و"الديزل" لمحمد رمضان و ياسمين صبري.

فيما يتم حاليا التحضير للجزء الثاني من الفيلم استغلالا للنجاح الجماهيري الكبير للعمل.