زوجة أحمد السقا تخوض تجربة تقديم البرامج التلفزيونية لأول مرة..صور

أحمد السقا وزوجته مها الصغير

أحمد السقا وزوجته مها الصغير

مها الصغير زوجة أحمد السقا

مها الصغير زوجة أحمد السقا

شيرين عرفة

شيرين عرفة

دينا حويدق

دينا حويدق

فريق  برنامج (it’s show time)

فريق برنامج (it’s show time)

للمرة الأولى تخوض مصممة الأزياء مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، تجربة تقديم البرامج التلفزيونية من خلال برنامج (it’s show time) المقرر بدء عرضه على شاشة cbc من الأحد المقبل.

مها الصغير زوجة أحمد السقا

تفاصيل برنامج زوجة أحمد السقا الجديد

البرنامج يضم 2 في تقديمه أيضًا وهما شيرين عرفة، إحدى المدونات المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، والمراسلة دينا حويدق، بالإضافة إلى مراسلي البرنامج في العواصم العربية والعالمية.

برنامج (it’s show time) هو برنامج ترفيهي يسلط الضوء على الجديد والمهم في السينما والتليفزيون والموسيقى والمسرح وما يرتبط بها في عالم الموضة وشبكات التواصل الاجتماعي وغيرها من الوسائط، كما يتابع وينقل عن قرب أهم الأحداث والمهرجانات ويفسر أهم الظواهر.

كما سينفرد البرنامج بلقاءات خاصة مع النجوم المصريين والعرب والعالميين في عالم التمثيل والموسيقى بأشكال وأفكار مختلفة، كذلك سيقدم متابعات الأفلام والعروض الفنية والترفيهية عبر لقاءات مع صناعها ومع النقاد لتحليل العمل، بالإضافة إلى تغطية البرامج التليفزيونية الناجحة التي حققت نسب مشاهدة عالية والتصوير في كواليسها مع صناعها.

بالإضافة إلى التعرف على إيرادات شباك التذاكر في السينمات العالمية وترتيب الأفلام المعروضة، وسيعرض البرنامج في تمام الحادية عشرة مساء بتوقيت مصر، كل أحد على قناة cbc.

الجدير بالذكر أن مها الصغير هي ابنة مصفف الشعر الشهير محمد الصغير، واتجهت لتصميم الأزياء المختلفة مؤخرًا، وقبلها خاضت عدد من المشروعات الصغيرة بالشراكة مع بعض أصدقائها، وكان من ضمنهن الفنانة المعتزلة حنان ترك.

وكانت العديد من الأخبار انتشرت مؤخرًا عن انفصال أحمد السقا ومها الصغير، خاصة بعد ظهور السقا في المناسبات والأماكن العامة بدونها، كذلك لم ينف أو يؤكد أي منهما تلك الأخبار.