بعد مرضه.. دنيا بطمة تعلن انفصالها الفني عن زوجها محمد الترك

دنيا بطمة تصدم الجميع بانفصالها فنيا عن زوجها

دنيا بطمة تصدم الجميع بانفصالها فنيا عن زوجها

هل يمهد انفصالهما فنيا الى طلاقهما؟

هل يمهد انفصالهما فنيا الى طلاقهما؟

دنيا بطمة باحدث صورها

دنيا بطمة باحدث صورها

دنيا بطمة وزوجها محمد الترك

دنيا بطمة وزوجها محمد الترك

دنيا بطمة ما تزال تتجاهل مرض زوجها

دنيا بطمة ما تزال تتجاهل مرض زوجها

دنيا بطمة لديها طفلة واحدة من زوجها محمد الترك

دنيا بطمة لديها طفلة واحدة من زوجها محمد الترك

دنيا بطمة تنفصل عن زوجها محمد الترك فنياً عقب أسبوع من إعلانه عن إصابته بمرض السرطان حيث جاءت خطوتها هذه مفاجأة وصادمة للجميع والذين تساءلوا عما إذا كان هذ القرار تميهدا ايضا لطلاق الثنائي.

دنيا بطمة تنفصل عن زوجها فنياً

بعدما كان الجميع ينتظر ردة فعل دنيا بطمة على إعلان زوجها المنتج البحريني محمد الترك إصابته بمرض السرطان، متوقعين أن تسانده وتدعمه في محنته، فأجات الفنانة المغربية متابعيها اليوم خلال فيديو ظهرت فيه على احد مواقع التواصل الإجتماعي وهي تؤكد إنفصالها فنيا عن زوجها والد حلا الترك، ولتعلن عن تولي أحد الأشخاص إدارة أعمالها الفنية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maghribea  مغربية (@maghribea) on

وظهرت  دنيا بطمة في الفيديو وهي تعرّف متابعيها الى شخص يدعى "حسن" وقالت أنه المسؤول الفني والمالي لها، وأشارت الى أنه مدير أعمالها بدون أن تذكر بأي شكل اسم زوجها ومدير أعمالها محمد الترك أو توضح سبب فك شراكتها الفنية معه.

وانتقد الجمهور خطوة دنيا بطمة هذه معتبرين بأنها تخلت عن زوجها بعد مرضه وتمهد لطلاقها منه بعدما استغلته طيلة السنين الفائتة للوصول الى الشهرة من خلال شركته الإنتاجية، فيما رأى آخرون بأن دنيا ربما رغبت بان يأخذ زوجها قسطاً من الراحة بهذه الفترة التي يعاني فيها المرض.

ردة فعل محمد الترك

محمد الترك لم يعلق بعد لغاية الساعة على انفصاله الفني عن زوجته ووالدة طفلته "غزل"، بعدما تولي ادارة أعمالها منذ بدايتها الفنية وزواجه بها قبل نحو 5 سنوات ، لكن كان لافتا قيامه قبل يوم بالترويج لإحدى حفلات دنيا بطمة على صفحته التي أحيتها في أحد الأعراس وارفقها بعبارة مديح لها قائلا :"إبداعات ملكتي لأحد العوائل الكريمة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كل عام وانتوا بخير يا أغلى من عاشرت ويا أعز من رافقت .. !! في اواخر هذا العام وقدوم العام الجديد ... أُعيذكم بالله من فواجع الأقدار وغصة القلب وضيق الحياة .. أُعيذكم بالله من كل مرض ووجع وكدر وغم ومن سوء الحياة وشرها.. اعيذكم بالله من الكآبة ومن ضيق يلامس قلوبكم وحزن يحتل عيونكم ... أسأل الله لكم رزقاً لا يُعد وباباً للجنة لا يُسد وبركة في الصحة لا تحد لكم ولوالديكم ولكل من تحبون ... " اللهم آمييين "

A post shared by ALTURK PRODUCTIONS (@alturkproductions) on

وإكتفى محمد الترك بمعايدة جمهوره في السنة الهجرية الجديدة بأمنيات تضمنت أن يبعد المرض عنهم متجاهلا أي معايدة لأفراد أسرته وكتب قائلا :"كل عام وانتوا بخيريا أغلى من عاشرت ويا أعز من رافقت .. !! في اواخر هذا العام وقدوم العام الجديد ...أُعيذكم بالله من فواجع الأقدار وغصة القلب وضيق الحياة .. أُعيذكم بالله من كل مرض ووجع وكدر وغم ومن سوء الحياة وشرها..اعيذكم بالله من الكآبة ومن ضيق يلامس قلوبكم وحزن يحتل عيونكم ...أسأل الله لكم رزقاً لا يُعد وباباً للجنة لا يُسد وبركة في الصحة لا تحد لكم ولوالديكم ولكل من تحبون ...".

بينما أرفقت دنيا بطمة على حسابها على انستغرام معايدتها للجمهور في رأس السنة الهجرية مع صورة والدتها التي استهلت المعايدة بها وقالت :" امي ومن بعدها الطوفان ...وكل سنه وأنتم بألف خير وصحة وعافية جميعا"، متجاهلة تماما والد ابنتها محمد الترك.