منى واصف في عامها الـ76 تبكي وتتمنى أن تسامحها والدتها..كيف سرقت سيدة الدراما القلوب بدقائق معدودة

يبدو أن برنامج "فيه أمل" الذي ستنطلق أولى حلقاته غدا ـ الخميس ـ على تليفزيون "لنا" سيكون حافلا بالمفاجآت وباللحظات الإنسانية غير المعتادة، فمن خلال البرومو الترويجي لحلقته الأولى مع السيدة منى واصف بدا الجمهور متشوقا وتم تداول المقطع على نطاق واسع، فهل تنجح مقدمته النجمة أمل عرفة في أن تخطف الأضواء وتقدم موسما ناجحا في تجربتها الجديدة كمذيعة؟!

 
 
 
 
 
 

منى واصف تغني وتبكي وتطلب السماح

الفنانة السورية القديرة منى واصف التي أتمت عامها الـ76 بدت في إعلان حلقتها تلقائية ومتصالحة وصريحة وخاطفة للقلوب مثلما هي عادتها، حيث كانت لفتة ذكية من أمل عرفة أن تختارها ضيفة لحلقتها الأولى، وقد أشعلت منى واصف مواقع التواصل الاجتماعي بتصريحاتها وأبرزها أن كل أمنياتها في الحياة أن تسامحها السيدة والدتها، ولم يظهر الإعلان عن سبب تمنى منى واصف مثل تلك الأمنية، حيث بكت تأثرا بتذكرها موقف ما، وعلى الأغلب سوف تظهر الحلقة المزيد من التفاصيل.

أمل عرفة..هل تنافس وفاء الكيلاني؟

كما ظهرت منى واصف في المقطع وهي تغني ببساطة وسلاسة أغنية العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ "توبة" وكانت مستمتعة وهي تردد أغنيتها المفضلة.

منى واصف

الجمهور ينتظر برنامج أمل عرفة الجديد، والذي يأتي في موسم صعب ومنافسة حامية، حيث يعتبر البرنامج الفني الحواري الأبرز هذه الأيام هو "تخاريف" لوفاء الكيلاني عبر شاشة MBC1، فكيف سيقارن الجمهور بين التجربتين؟