تفاصيل القبض على ملكة جمال مغربية قتلت شابين بالشارع!

ذكرت تقارير نشرت بوسائل إعلام مغربية أن عارضة وملكة جمال مغربية تخضع حاليا للمحاكمة بتهمة قتل شابين مشردين إثر صدمهما بسيارتها، حيث ألقت السطات المغربية القبض على نهيلة أملقي وتم التحقيق معها في الواقعة، وحبسها على ذمة القضية.

اعتقال باربي المغرب

وبحسب المعلومات الواردة بالصحف المغربية فإن نهيلة أملقي أو "باربي المغرب" سوف تخضع لأول جلسة في محاكمتها في 18 من شهر سبتمبر الجاري، خصوصا بعدما رفضت السلطات المغربية طلبات إطلاق سراحها على ذمة التحقيق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nouhaila Barbie l نهيلة باربي (@nouhaila_barbie) on

التفاصيل الواردة في التحقيقات تشير إلى أن نهيلة أملقي كانت تقود سيارتها بأحد شوارع مراكش، ثم فقدت السيطرة على عجلة القيادة، وصعدت بها إلى الرصيف حيث ينام شابين قيل أنهما مشردين، وقتلتهما على الفور، ومن ثم تم القاء القبض عليها.

نهيلة أملقي وعدت جمهورها بمفاجأة فجاء قرار اعتقالها!

اتهام ومن المعروف أن نهيلة أملقي قد حازت أحد الألقاب الجمالية، قبل شهرين في بيروت، من خلال مسابقة تم تنظيمها هناك، وهي تلقب بـ"باربي المغرب"، نظرا لجمالها الأشقر، واعتمادها مكياجا يجعلها تبدو شبيهة بالدمية الشهيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nouhaila Barbie l نهيلة باربي (@nouhaila_barbie) on

وحتى الآن لم تصدر أية بيانات رسمية عن نهيلة أملقي، المعروفة بنشاطها الكبير على السوشيال ميديا، حيث كان أخر نشاط لها عبر أنستجرام قبل خمسة أيام، واللافت أنها طلبت من متابعيها في أخر تدوينة لها أن ينتظروا منها مفاجأة قريبة، ليفاجئوا بخبر اعتقالها.

نهيلة املقي تخضع للمحاكمة