فيلم عن الأيام الأخيرة في حياة سعاد حسني يثير أزمة ويكشف أسرار كارثية!

سعاد حسني

سعاد حسني

فيلم عن سعاد حسني يثير ازمة

فيلم عن سعاد حسني يثير ازمة

ازمة فيلم

ازمة فيلم "وجوه" عن سعاد حسني

صديقة سعاد حسني تكشف اسرارها في فيلم جديد

صديقة سعاد حسني تكشف اسرارها في فيلم جديد

الفنانة الراحلة سعاد حسني

الفنانة الراحلة سعاد حسني

أثارت إحدى صديقات الفنانة الراحلة سعاد حسني الجدل الفترة الأخيرة بعد اعلانها التجهيز لفيلم عن قصة حياة الفنانة الراحلة تروي به أسرارها وكواليس الأيام الأخيرة من حياتها، وهو ما أثار غضب أسرة الفنانة الراحلة.

أسرة سعاد حسني غاضبة من فيلم جديد يتناول حياتها وأسرارها

وكشفت نادية يسري، صديقة سعاد حسني في لندن، عن تجهيزها لفيلم جديد بعنوان "وجوه" تروي به ما شهدته عن الفنانة الراحلة وأيامها الأخيرة، وتكشف طريقة انتحارها وعلاقتها بالمحيطين بها في أيامها الأخيرة، بالإضافة إلى ادعاءها زواجها عرفياً من أحد الأشخاص قبل وفاتها.

وأغضبت هذه التفاصيل أسرة الفنانة الراحلة سعاد حسني وخاصة أختها جانجاه عبد المنعم والتي هددت نادية يسري باللجوء للقضاء لمنع أي محاولة لانتاج عمل فني يتناول قصة حياة سعاد حسني بدون الرجوع لأسرتها والحصول على مواقفة منهم على القصة قبل تقديمها.

وهاجمت أخت سعاد حسني نادية يسري وقالت إنها لم تكن صديقتها ولكن خادمتها وتستغل ذلك في الترويج للأكاذيب عن الفنانة الراحلة مثل قصة زواجها العرفي وقصة انتحارها والتي تلغي أمر مقتلها والذي تعتقده عائلتها، وقالت إنها ستمنع تنفيذ الفيلم ومقاضاته، كما فعلت من قبل مع مسلسل "السندريلا" بحصولها على أحكام قضائية ضده.