رد إياد نصار بعد الهجوم عليه بسبب رأيه في المرأة الأردنية ولماذا قال:لا أعرف ياسمين صبري!

اياد نصار وزوجته المصرية

اياد نصار وزوجته المصرية

هل ورطت وفاء الكيلاني الفنان اياد نصار؟

هل ورطت وفاء الكيلاني الفنان اياد نصار؟

الفنان اياد نصار

الفنان اياد نصار

اياد نصار ووفاء الكيلاني

اياد نصار ووفاء الكيلاني

النجم اياد نصار

النجم اياد نصار

رد اياد نصار

رد اياد نصار

إياد نصار كان ضيفا لحلقة ساخنة من برنامج "تخاريف" لوفاء الكيلاني على شاشة MBC، حيث اضطر النجم الأردني لنشر أكثر من توضيح على خلفية تصريحاته بالحلقة، حيث قال أن رأيه فهم خطأ وأن بعض التصريحات اقتطعت من سياقها، وعلى رأسها رأيه بالنجمة ياسمين صبري.

إياد نصار لا يعرف ياسمين صبري!

إياد نصار قال خلال الحلقة أنه لا يعرف الفنانة ياسمين صبري، ولكن عاد وأوضح في رد له على التعليقاا بأنه يقصد أنه لا يعرفها شخصيا، ولم يسبق له أن التقاها فيما قبل أو قدم معها عملا فنيا مشتركا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعوديةbe4ndafterksa on

هجوم على إياد نصار بسبب رأيه في الزوجة الأردنية

ليواجه الفنان الأردني هجوما جديد، حينما أصرت عليه مقدمة البرنامج وفاء الكيلاني أن يقارن بين المرأة المصرية والأردنية، خصوصا وأنه طلق زوجته الأردنية الأولى، ومستقر حاليا مع زوجته المصرية، ليحاول إياد نصار الهروب من الإجابة، ويرفض المقارنة، ولكنه تحت ضغط وفاء الكيلاني، أجاب أبن المرأة المصرية يمكن الاعتماد عليها.

إياد نصار يوضح حقيقة رأيه في المرأة الأردنية

لتأتيه عاصفة من الغضب من قبل بعض المغردين، وهو بدوره رد على متابعيه قائلا بأنه رفض المقارنة في البداية، كما أن عبارته بأن المرأة المصرية يمكن الاعتماد عليها معتبرا أنها الصفة الأهم بها كزوجة، ولكن هذا في  رأيه لا ينفي ي عن الأردنية هذه الصفة.

يذكر أن إياد نصار كان ضيف الحلقة الثانية من برنامج "تخاريف"، فيما كان وائل كفوري ضيف الحلقة الأولى، وحققت تصريحاته الصادمة صدى مدويا كذلك.