فيديو: إياد نصار يوجه رسائل إلى ظافر العابدين ومحمد رمضان في برنامج "تخاريف"

اياد نصار في برنامج تخاريف

اياد نصار في برنامج تخاريف

اياد نصار في الحلقة الثانية من برنامج تخاريف

اياد نصار في الحلقة الثانية من برنامج تخاريف

تصريحات اياد نصار لوفاء الكيلاني في تخاريف

تصريحات اياد نصار لوفاء الكيلاني في تخاريف

الفنان اياد نصار

الفنان اياد نصار

حل الفنان إياد نصار ضيفاً على الحلقة الثانية من برنامج "تخاريف" للإعلامية وفاء الكيلاني عبر قناة "ام بي سي"، وتحدث نصار عن عدة أمور فنية وشخصية في البرنامج وكشف عن عدة وجوه خفية في حياته الخاصة والفنية.


تصريح صادم لإياد نصار عن زيجاته ويغني في "تخاريف"

ووجه إياد نصار عدة رسائل ونصائح إلى زملاءه الفنانين في الحلقة الثانية من برنامج "تخاريف" مع وفاء الكيلاني، وقال لزميله ظافر العابدين إنه صاحب عقلية انجليزية ويعيش في لندن ولكنه محبوب في مصر وشهادته مجروحة به لانه صديقه ولكن ينصحه بالتواجد أكثر في مصر والتركيز مع الجمهور المصري.

ونفى إياد نصار وجود خلافات بينه وبين الفنان محمد رمضان وقال إنهما لا يشكلان تهديداً على بعضهما ولا توجد مشكلة معه ولكن نصحه بالهدوء قليلاً، وكشف إياد نصار عن استعداده لتقديم شخصية "بليغ حمدي" في عمل فني جديد في عام 2020.

وصرح إياد نصار بعدة امور جريئة في حياته وقال إن انانيته كانت سبباً في نجاحه الفني، وأضاف أن أكثر مسئولية في حياته هي أولاده، وقدم أغنية بصوته للفنان وديع الصافي في احدى فقرات البرنامج، وكانت أكثر تصريحاته جرأة عندما سألته وفاء الكيلاني عن الفرق بين الزوجة الأردنية والمصرية، بعد تجربتيه في الزواج، وقال إن المراة المصرية يعتمد عليها أكثر.