نادين الراسي ترد على رسالة اعتذار ابنها إليها.. هل ترجع عن اعتزالها؟!

نادين الراسي وابنها مارك

نادين الراسي وابنها مارك

انتهاء ازمة نادين الراسي مع ابنها

انتهاء ازمة نادين الراسي مع ابنها

نادين الراسي وابنها مارك

نادين الراسي وابنها مارك

نادين الراسي ترد على رسالة اعتذار ابنها اليها

نادين الراسي ترد على رسالة اعتذار ابنها اليها

نادين الراسي وابنها مارك ينهيان خلافاتهما

نادين الراسي وابنها مارك ينهيان خلافاتهما

يبدو ان أزمة الفنانة نادين الراسي وابنها الأكبر مارك قد انتهت تماماً بعد اعتذار الأخير من والدته برسالة على مواقع التواصل الاجتماعي، أوضح فيها حقيقة ضربه لوالدته وقدم لها اعتذارا علنياً، وهو ما دفعها لقطع فترة اختفاءها والرد على رسالته وانهاء الأزمة.

نادين الراسي

نادين الراسي تخرج عن صمتها وتعلق على أزمة تعرضها للضرب من ابنها

وبعد اعلانها اعتزال مواقع التواصل والاعمال الجديدة مؤخراً برسالة وداع غامضة إلى جمهورها أغلقت بعدها حساباتها على مواقع التواصل، عادت نادين الراسي سريعاً إلى التواجد على السوشيال ميديا بردها على رسالة ابنها مارك إليها اليوم، والتي قدم بها اعتذاراً إلى والدته بعد ان اتهمته بالتعدي عليها وتعنيفها.

ونشرت نادين الراسي صورتها مع ابنها وأعادت نشر رسالته عبر حسابها بانستقرام، وعلقه عليه قائلة:" مثلك يا مارك ما في لهيك غلطة صغيرة منك بتنهي بنظري الكون وما فيه"، وانهت رسالته برسالة حب إلى ابنائها وتمنت ان يظل الحب بينهما، وذلك بعد ان اعتذر إليها ابنها وعن تسريب الرسائل الصوتية للإعلام والتي كشفت عن الأزمة بينهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‎المي ما بتطلع طلوع و العين ما بتعلا عالحاجب ‎هيدي الوالدة حد قلبي ‎و هي اعتبرت مجرد ما علّيت صوتي بوجا و حطيت عيوني بعيونا بمثابة إهانة و كأنو ضربتا سكّين بصدرا رح قول للعالم اللي سربتو التسجيل اللي انقال ضمن غروپ عالواتساپ و كنا منعتبرن أصدقاء إنّو فرع المعلوماتيّة رح يحدّد و يحاسب ... ‎و انا يا رايت خرس صوتي و ما علي بوّجّك يا إمّي بالنهاية إنتي الولدة ام مارك " النّجمة اللي الكلّ بيحبّها " مش بس بتستاهل مني الاعتذار على سوء التفاهم اللي صار بيناتنا انت بتستاهلي دمي اللي هوي منك و بتستاهلي روحي يا ست الكل و رح تبقي ست الكل... و الحسّاد إلى الحساب ... قريبا

A post shared by Marc.H.Hadchity Souheil.H✞ (@hadchitymarc_) on

وتكهن البعض بعودة نادين الراسي سريعاً إلى حساباتها بمواقع التواصل بعد انتهاء ازمة ابنها والتي أثرت على نفسيتها واتجهت لاغلاق صفحاتها، ورغم استمرارها في غلق حساباتها إلا ان البعض توقع عودتها، خاصة بعد تعاطف الجمهور معها مؤخراً بعد الحديث عن محاولاتها الانتحار وتدهور صحتها النفسية والتي كشفتها أزمتها مع ابنها مؤخراً.