حقيقة تلقي حليمة بولند هدية بـ3 مليون ريال

تلقت الإعلامية حليمة بولند هدية تقدّر بـ3 ملايين ريال من معجب سعودي خلال تواجدها بالمملكة العربية السعودية، بالأمس، حيث نشرت عبر حسابها على سناب شات مقطع فيديو تستعرض فيه الهدية القيّمة، وتعبر من خلاله عن سعادتها بها.

هدية بـ3 ملايين ريال سعودي لحليمة بولند

كما أعربت حليمة بولند عن اندهاشها بعدما علمت سعر الهدية، مؤكدة أنها أغلى وأفخم هدية تلقتها بحياتها، وهي عبارة عن حقيبة تحتوي على أغلى أنواع العطور، بالإضافة إلى عطور خاصة باسمها وأسماء أفراد أسرتها.

وأرفقت الهدية برسالة من المعجب كتب فيها: "إلى حليمة عبد الجليل بولند.. أجمل جميلات الكون تحت رجلك جارية".

وشكرت حليمة بولند المعجب على هذه الهدية قائلةً له: "هاذي الهدية شلون أخدها الكويت أكبر من شنطة سفري مرتين واتقل منها 10 مرات".

هدية حليمة بولند الثمينة.. ما علاقة عبد الصمد القرشي بها؟

الهدية أثارت الجدل بين متابعي الإعلامية، حيث أكدوا أن شركة عبد الصمد القرشي الشهيرة هي صاحبة تلك المفاجأة، كما أنهم اعتبروا أن العبارة المرفقة بالهدية هي إهانة للنساء، لكن سرعان ما نفت الشركة علاقتها بتلك الهدية، وأكدت أنها لم تتعاقد مع المذيعة حليمة بولند لعمل إعلان، كما أنها لم ترسل لها أي هدية بـ3 ملايين ريال.

وقالت إنها تقدر لعملائها حرصهم واستفساراتهم، وتأمل منهم الحصول على المعلومة من مصادرها الصحيحة، عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها تحتفظ بحقها في اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة لحماية حقوقها وحقوق عملائها الكرام.

يذكر أن حليمة بولند قد أثارت أزمة قبل أشهر قليلة أيضا، حينما أعلنت أن "دار العز" قد استعانت بها للترويج لها بأحد معارضها قبل أن يسارع المسؤولون بها وينفون القصة برمتها أيضا.