قصص 5 فنانات حاولن الانتحار بسبب أزماتهن النفسية وأحدثهن نادين الراسي

أصالة

أصالة

يسرا

يسرا

دينا

دينا

رولا سعد

رولا سعد

نادين الراسي

نادين الراسي

النجمة أصالة

النجمة أصالة

نادين الراسي وابنها مارك

نادين الراسي وابنها مارك

قصة محاولة انتحار النجمة اللبنانية نادين الراسي، كشفها نجلها مارك بشكل عابر في رسالة مطولة منه كان هدفه من خلالها أن ينفي عن نفسه تهمة إقدامه على ضربه والدته، إذ أشار إلى أن والدته النجمة المعروفة ليست في حالة طبيعية وأن نفسيتها سيئة.

مرض نادين الراسي النفسي

مارك نجل نادين الراسي كشف مرض والدته النفسي، مؤكدا أنها حاولت الانتحار فيما قبل، ودعاها إلى الالتزام ببرنامج علاج نفسي صارم، كي تنقذ نفسها، على الأغلب الإعلان عن مرض بطلة "لونا والشقيقتان" لم يكن مفاجئا أبدا فقد مهدت له نادين الراسي بكثير من التصرفات على مدار الفترة الماضية، حيث أقدمت على نشر صور وفيديوهات غريبة، وباتت مصدر حرج لأسرتها، بسبب سلوكها غير المفهوم، ولكن حتى الآن لم يتم الكشف عن سبب أزمة نادين الراسي النفسية والتي بدأت في الظهور شيئا فشيئا بعد طلاقها الثاني من والد ابنيها جيسكار أبي نادر قبل عامين تقريبا.

نادين الراسي وابنها مارك

هناك نجمات كثيرا كشفن عن أنهن حاول الانتحار، ولكنهن فيما بعد حصلن على دعم نفسي وتجاوزن مرحلة اليأس والإكتئاب.

قصة أصالة مع الاكتئاب وكيف أنقذتها "فيروز"؟

أصالة نصري قالت قبل أكثر من عشرة أعوام أنها أقدمت على الانتحار بعدما وصلت إلى درجة كبيرة من الحزن واليأس، حيث تعددت محاولات أصالة للتخلص من حياتها، ولكن في النهاية تم إنقاذها، وهي بدورها تخلصت من مشاعرها السلبية عن طريق الاستماع كثيرا إلى أغنيات السيدة فيروز والتي أعادت تاهيلها نفسيا، بحسب تصريحات أصالة.

النجمة أصالة

ميول انتحارية لدى رولا سعد

الفنانة رولا سعد قالت فيما قبل أيضا، أنها حاولت الانتحار مرتين في بداية حياتها، وذلك عقب وفاة شقيقها الذي كان قريبا جدا منها، مؤكدة أنها لم تكن تتصور الحياة بدون وجوده، فأرادت أن تنهي حياتها، وتم إنقاذها في اللحظات الأخيرة، ثم خضعت للتأهيل النفسي كي تتخلص من الأفكار الانتحارية.

يسرا ودينا.. مراهقة واكتئاب

النجمة يسرا، في فترة مراهقتها أيضا حاولت الانتحار أكثر من مرة بسبب تعدد مرات رسوبها في الدراسة، لانشغالها بعملها الفني، ولكن أسرتها أنقذتها، حيث كانت قد ابتلعت كمية كبيرة من الحبوب الدوائية.

دينا

في فترة المراهقة أيضا أقدمت الفنانة دينا على محاولة الانتحار، ولم تكشف السبب مكتفية بالقول أنها كانت صغيرة السن وساذجة، ثم فيما بعد أصبحت أقوى وأكثر تحملا للصدمات.