نادين الراسي تودّع الجمهور

نادين الراسي لازالت حديث الجمهور ففي الوقت الذي كان من المفترض أن تحتفل فيه بعيد ميلادها الـ39، طغت الأخبار السلبية على السطح، بسبب أزماتها العائلية والنفسية، حيث كشف نجلها مارك أن والدته حاولت الانتحار وأنها بحاجة إلى العلاج النفسي بشكل عاجل.

وداع نادين الراسي للجمهور

من جهتها فاجئت نادين الراسي الجمهور قبل ساعات برسالة غريبة عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وقالت :"شكرًا لكلّ محبّ و كلّ من دعم مسيرتي الفنّيّة و كلّ من استفذّني لأقدِّم الأفضل .. الآن حان وقت الوداع ".

نادين الراسي..39 عاما

نادين الراسي اعتزلت الفن أم ستخضع للعلاج بمصحة؟

وداع نادين الراسي للجمهور غير مفهوم حتى الآن، فهل هي قررت أن تعتزل العمل الفني بسبب مشكلاتها الكثيرة في الفترة الأخيرة، أما هي ستغيب لفترة تخضع فيها للعلاج في إحدى المصحات النفسية.

الغريب أن أي من زملاء نادين الراسي من النجوم لم يعلق حتى الآن على أزمتها سوءا سلبا أو إيجابا.

الممثلة اللبنانية نادين الراسي تعتبر من أبرز نجوم الشاشة، ولكنها في الفترة الأخيرة أصبحت تلقى انتقادات واسعة بسبب تصرفاتها وصورها.

ابن نادين الراسي ضربها؟

فيما كانت كشفت قبل يوم واحد في تسجيل صوتي لها أن نجلها الأكبر مارك قام بضربها إثر مشاجرة عائلية وقعت بينهما، ليأتي الشاب بعد ساعات وينفي الواقعة ويؤكد أنها هي من قامت بالاعتداء عليه بالضرب، مشددا على أن والدته مريضة نفسيا وقد حاولت الانتحار فيما قبل وتم إنقاذها.

نادين الراسي تزوجت مرتين وتطلقت وهي أم لثلاثة أبناء، وهي شقيقة المطرب جورج الراسي.