محمد رمضان متخليا عن عبارة "رقم واحد":"الديزل" أعلى إيراد في مسيرتي

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره عبر حسابه على موقع انستجرام، بمقطع فيديو له وهو يجلس في سيارته ويردد كلمات الأغنية الدعائية لفيلمه "الديزل" الذي ينافس به في موسم أفلام عيد الأضحى لعام 2018.

محمد رمضان يطرح أغنية "هتولع"

وأعلن محمد رمضان أن الأغنية الخاصة بالفيلم والتي حملت اسم "هتولع"؛ طُرحت عبر قناته على يوتيوب، كما علّق على أزمة إيرادات فيلمه، وفكرة تصدّره المركز الأول من عدمها.

محمد رمضان يصّر على تفوق "الديزل"

ورد محمد رمضان بطريقة غير مباشرة على الأزمة المثارة حول الفيلم الأعلى إيرادًا بين أفلام عيد الأضحى، والذي قررت غرفة صناعة السينما أنه فيلم البدلة لتامر حسني؛ حيث تراجع عن التحدي وتخلى عن جملته الشهيرة "رقم واحد" وقال: "الأهم من اعتراف أو عدم اعتراف البعض بنجاح فيلم الديزل، أولاً جمهوري خارج مبسوط من الفيلم الحمد لله وشايف بنفسي رد الفعل في الشارع وده الأهم، ثانيًا المنتج والموزع والسينمات كسبانين من الفيلم (فعلًا) وليس كذبًا الحمد لله".

وأضاف: "ثالثًا فيلم الديزل أعلى إيراد فيلم في مسيرتي السينمائية الصغيرة وهم (12فيلم في 6سنوات) الحمد لله.. ثقة في الله القادم أقوى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

كانت حرب الإيرادات مثلما وصفها العاملون بالوسط الفني، قد اشتعلت مع بدء عرض الفيلمين، فكان محمد رمضان ينشر يوميًا إيرادات فيلمه ويؤكد أنه متصدر المركز الأول، بينما يُصّر صناع "البدلة" على تصدر فيلمهم لقائمة الإيرادات، ووصل الأمر إلى حد التراشق بالألفاظ بين منتجي الفيلمين، وليد منصور وأحمد السبكي، إلى أن حسمت غرفة صناعة السينما الأمر.

حيث أعلن فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما المصرية في لقاء مع برنامج "عرب وود" أن "البدلة" حقق في فترة العيد 24 مليون و441 ألف جنيهًا مصريًا، حيث جاء بذلك في المركز الأول، بينما حقق "الديزل" الذي جاء في المركز الثالث بعد "تراب الماس"، 16 مليون و614 ألف جنيهًا، وهو اللقاء الذي تم تسجيله منذ عدة أيام، خصوصًا وأن إيرادات فيلم البدلة رسميا قد تجاوزت 33 مليون جنيها حتى الآن.

يُذكر أن "البدلة" تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، تأليف أيمن بهجت قمر، بطولة تامر حسني، أكرم حسني، أمينة خليل، محمود البزاوي، دلال عبدالعزيز، حسن حسني، ماجد المصري، محمد علاء، إخراج محمد العدل.

أما "الديزل" يشارك في بطولته ياسمين صبري، وفتحي عبدالوهاب، وهنا شيحة، واَخرون، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي في ثاني تعاون يجمعه برمضان بعد فيلم "قلب الأسد".