فيديو: أحمد فهمي يعلق لأول مرة على زواج طليقته منة حسين فهمي!

حسم الفنان احمد فهمي عدة أمور حول حياته الشخصية في مؤخراً وأبرزها طلاقه من منة حسين فهمي وخطوبته من الفنانة هنا الزاهد وهو الأمر الذي أثار جدلاً واهتماماً كبيراً خاصة بعد زواج منة حسين فهمي سريعاً من المحامي طارق جميل وارتباطه سريعاً بهنا الزاهد.

أحمد فهمي يعرض رسائل حسين فهمي له بعد طلاقه من ابنته

وقال الفنان أحمد فهمي في مقابلة إذاعية له أن علاقته بالفنان حسين فهمي جيدة رغم انفصاله عن ابنته منة حسين فهمي، بدليل مشاركته في فيلم "الكويسين" معه بعد الطلاق، وعرض أحمد فهمي رسائل على هاتفه من حسين فهمي له بارك فيها خطوبته بهنا الزاهد وعلى فيلمه الجديد، وبادله أحمد الفهمي التهنئة لابنته منة حسين فهمي وزوجها.

وابدى أحمد فهمي اندهاشه من التعليقات حول هذا الأمر، وقال إن الفنان حسين فهمي شخص محترم جداً وعائلته محترمة ولا يجب ان يتحدث في مثل هذه الأمور ولا بد من احترام خصوصية عائلته ومن العيب ان يتحدث في الأساس عنهم، واختتم حديثه قائلاً ان منة حسين فهمي سيدة محترمة وكذلك زوجها وأراد التعليق على الأمر بسبب التعليقات المسيئة.

وكشف أحمد فهمي في مقابلته عن استعداده للزواج من هنا الزاهد خلال الفترة المقبلة، وقال إنه تعرف عليها مؤخراً في العرض الخاص لفيلم "حرب كرموز" في عيد الفطر وتوطدت علاقتهما سريعاً خاصة بعد صداقة والدته مع والدتها، وهو ما جعلهما يقرران الارتباط سريعاً والاستعداد للزواج.