فيديو: أحمد فهمي يكشف أسرار قصة حبه مع هنا الزاهد ويرد على الانتقادات!

تحدث الفنان أحمد فهمي للمرة الأولى عن علاقته بالفنانة هنا الزاهد وقصة حبهما وخطوبتهما مؤخراً، ورد على الانتقادات التي وجهت له بعد انفصاله عن زوجته منة حسين فهمي وارتباطه سريعاً بهنا الزاهد، وكشف عن استعدادهما للزواج قريباً.

هذا الفنان سبب ارتباط أحمد فهمي وهنا الزاهد

وقال أحمد فهمي في تصريحات له براديو 9090 إنه لم يكن يعرف هنا الزاهد من قبل ورآها أول مرة في العرض الخاص لفيلم "حرب كرموز" في موسم عيد الفطر، ورآها بالصدفة بعد ذلك مع الفنان علي ربيع الذي كان صديق مشترك بينهما، وتوالت لقاءاتهما بعد ذلك مع الفنان كريم فهمي، وعلق مازحاً ان نجوم مسرح مصر هم سبب ارتباطه بها.

وأضاف أحمد فهمي انه والدته ووالدة هنا أصبحا أصدقاء أيضاً وفي احدى المرات اتفقت والدته مع والدتها على زواجهما مفاجأة، ووصفها بصاحبة قلب طيب وهو ما جعله يقع في حبها مشيراً إلى ان عائلته تحبها كثيراً لدرجة ان شقيقه كريم فهمي حذره من اغضابها لانهم سيقفون بجانبها ضده في حال حدوث ذلك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official) on

وأكد أحمد فهمي ان زواجه من هنا الزاهد سيحدث قريباً، ورد على الانتقادات حول سرعة ارتباطه بها بعد طلاقه من منة حسين فهمي، وقال إنه لم يكن يحتاج لفترة طويلة لكي يحب هنا الزاهد بسبب طيبتها وشخصيتها، ولكن الناس لا تعرف الكواليس ولا ما يحدث في الحياة الخاصة وتوقيت حدوث الطلاق او الارتباط.