نادين الراسي تبكي وتشكو تعرضها للضرب من ابنها والأخير يرد ويكشف معاناتها النفسية!

فاجأت الفنانة نادين الراسي جمهورها ومتابعيها اليوم برسالة صوتية لعدد من أصدقاءها والمواقع الصحفية كشفت فيها تفاصيل تعرضها للضرب على يد ابنها، وشكت بها من معاناتها مع ابنها الأكبر، وهو ما أثار الجدل في الساعات الاخيرة خاصة بسبب كشف معاناتها النفسية في الفترة الأخيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Al Rassi (@nadinealrassi) on

نادين الراسي حاولت الانتحار وابنها يطالبها بالعلاج النفسي!

وقالت نادين الراسي في التسيجل المتداول والذي تحدثت به باكية وبانهيار واضح حول مشاجرتها مع ابنها الاكبر مارك حول امتلاكه لسيارتها وبسبب طلباتها الكثيرة والتي تحاول تلبيتها له على حساب نفسها، إلى ان وصل الحال بينهما إلى ضربه لها وتعنيفها بسبب هذا الأمر، وقالت انها تمنت الموت في الحادث الأخير على ان تتعرض للضرب من ابنها.

وقوبل تصرف نادين الراسي الأخير باستغراب الجمهور وزملاءها خاصة لكشفها تفاصيل خاصة مع ابنها وشكوتها منه للإعلام ومطالبتها الجميع بانتقاده وان يعيد إليها سيارتها، وقالت إنها كانت تنتحر بسبب شعورها بالتقصير تجاه ابنها وبسبب مطالبه الكثيرة، وهو ما أثار القلق حول الحالة النفسية السيئة التي تمر بها الراسي هذه الأيام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Marc.H.Hadchity Souheil.H✞ (@hadchitymarc_) on

ورد ابنها مارك سريعاً على تسجيل والدته نادين الراسي واتهامها به بضربها، ونفى حدوث الأمر وقال إنه كان يحاول تهدئتها وتفادي ضربها له بسبب سوء تفاهم حول السيارة، وقال إن والدته تغيرت بعد خروجها من المستشفى مؤخراً وأصبحت غير طبيعية وتعاني من أزمات نفسية، ونفى سرقة سيارتها أو انه لا يفكر بها ويهتم لأمرها.

وقال ابن نادين الراسي انه كان يعيش كابوساً عندما دخلت والدته للمستشفى وكان يراها تموت أمامه، وقال ان ادعاءها بانه ضربها لن يصدقه أحد وانها تضر نفسها بهذه التصرفات وطالبها بضرورة استكمال علاجها النفسي عند الطبيب لانها تعاني كثيراً واكد انه غادر المنزل بعد هذه الواقعة وتمنى لها الصحة والسعادة في حياتها.