أول تعليق من نادين نجيم بعد وفاة والدها وتعود للتواصل مع تيم حسن!

حالة من الحزن تعيشها الفنانة نادين نسيب نجيم بعد وفاة والدها منذ 5 أيام، وعادت بعدها إلى التواصل مع جمهورها وزملاءها على حسابها بموقع "تويتر" للرد على تعازي زملاءها ورسائلهم لها، ووجهت بعدها رسالة إلى كل من واساها في محنتها.

نادين نجيم تعود للتواصل مع زملاءها بعد وفاة والدها

وعادت نادين نجيم إلى تويتر وأعادت مشاركة جميع رسائل وتغريدات زملاءها الفنانين بعد وفاة والدها ومنهم ميريام فارس ونوال الزغبي وماغي بو غصن ووفاء الكيلاني وزوجها تيم حسن والذي عادت للتواصل معه بعد خلافاتهما على "الهيبة 2"، وأعادت نشر رسالة تعزيته لها ووجهت له الشكر وهو ما لاقى اعجاب متابعيهما.

ووجهت نادين نجيم رسالة إلى كل من واساها بعد وفاة والدها في أول تعليق لها في فترة الحداد وقالت:" شكرًا لكل حدا وقف حدّي وكان معي بهي الأوقات الصعبة، شكرًا على دعواتكن وعلى القوّة يلّي عطيتوني ياها بمحبتكن ووقفتكن الصادقة حدّي، شكرًا جمهوري الوفي اللي بعجز دائمًا عبّر عن امتناني الكبير إلكن. ان شاء الله ما بتشوفوا مكروه بأي شخص عزيز على قلوبكن. والله يحميكن".

وكانت نادين نجيم قد أعلنت وفاة والدها منذ أيام برسالة مؤثرة عبر حساباتها بمواقع التواصل ونشرت صورته وعلقت عليها برسالة وداع أثرت في قلوب جمهورها خاصة لعلاقتها القوية به والتي تظهر في اعتزازها باسمه في لقبها الفني والذي وصفته بأنه كان بركة عليها.