أخرهن ديانا حداد..نجمات متهمات بخداع الجمهور من أجل الترويج لأنفسهن!

يبدو أن بعض النجمات يجدن أن "خداع الجمهور" هو الطريقة الأسهل لتسليط الأضواء عليهن، فيتبعن طرق ترويج غير تقليدية لأنفسهن، قد تورطهم في إطلاق شائعات عن حياتهن الخاصة، يتبين خطأها فيما بعد، وكان أخر هؤلاء النجمات هي المطربة ديانا حداد.

هل قصدت ديانا حداد خداع الجمهور بخاتم الخطوبة؟

منذ أيام نشرت المطربة ديانا حداد عبر حسابها على موقع انستجرام صورة لها، ولم تعلّق عليها سوى برمز تعبيري عبارة عن خاتم زواج، مصحوب بكلمة "دعواتكم"، مما جعل الجمهور يتوقع أن المطربة مقبلة على مشروع زواج جديد.

 

ولم تعلق ديانا على تلك الشائعات التي استمرت لعدة أيام، سوى بنشر صورة لها وعلقت عليها: "اليوم الخبر بفلوس، بكرة ببلاش"، إلى أن تبين أن الأمر ما هو إلا حملة دعائية لأحد شركات المجوهارات الشهيرة، والتي ستقوم بإطلاق خط إنتاج يحمل اسم DH.

 

صفاء مغربي تروّج لخبر وفاتها!

في 2014، وعندما كانت تشارك الفنانة المصرية صفاء مغربي في بطولة إحدى المسرحيات، أطلقت شائعة وفاتها، ووفاة والدتها حزنًا عليها، ليعلن زوجها المخرج يوسف شرف الدين بعد ذلك أن صفاء بخير لكنها تعرضت لغيبوبة، مؤكدًا أنها ستقاضي كل المواقع الإخبارية التي تداولت ذلك الخبر.

صفاء مغربي في المستشفى

وتباينت الأقاويل وقتها واتهم الجمهور صفاء بأنها من أطلقت شائعة وفاتها، خاصة بعدما ردت شقيقتها على اتصال من أحد الأشخاص وقالت له إن صفاء توفيت بأزمة قلبية ولا يعرفون مكان الجثة، مما جعل الخبر ينتشر، وتقوم الفنانات المشاركات معها في العمل المسرحي بمحاولة مساندة أسرتها بعد علمهم بخبر الوفاة، لكنهم لم يستطعوا الوصول لهم، وبعد ذلك حلت صفاء مغربي ضيفة على أكثر من برنامج لتوضح حقيقة ما حدث وتنفي عن نفسها فكرة إطلاقها شائعة وفاتها.

سارة سلامة حامل!

قبل عامين تقريبًا أثارت الممثلة الشابة سارة سلامة الجدل بعدما قام المصور محمود عاشور بنشر صورة لها من جلسة تصوير، ظهرت فيها وهي "حامل" دون توضيح حقيقة هذا الحمل، ما جعل جمهورها يعتقد أنها تزوجت سرًا! لكن فيما بعد تبين أن جلسة التصوير تلك جاءت في إطار الاحتفال بعيد الأم، لصالح أحد المجلات.

 

رجاء قصابني تعلن خطبتها من طليق فنانة شهيرة

المطربة المغربية رجاء قصابني أعلنت قبل أعوام قليلة خطبتها من رجل أعمال وطليق فنانة شهيرة، وسرعان ما تداولت الأخبار أنها ارتبطت برجا الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة طليق المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، ولم تقم بنفي الخبر في حينها، وبعد ذلك قررت أن تعتذر للجمهورعن سوء التفاهم، لافتة إلى أنها لم تذكر أي أسماء، وأن المواقع الإخبارية تسرعت في نشر الخبر دون تأكد، كذلك قرر أبو هشيمة مع انتشار تلك الشائعة، نفيها بنفسه، مؤكدًا أنه لم يعرف رجاء قصابني من قبل.

طليقة جورج الراسي بفستان زفاف

نشرت عارضة الأزياء جويل حاتم وطليقة الفنان جورج الراسي، قبل 3 أعوام على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لها بفستان زفاف أبيض، كما نشرت فيديو كشفت فيه أنها ستتزوج للمرة الثانية، لكنها تعرضت للعديد من الانتقادات بسبب طلاقها منذ فترة قريبة وقتها، لكنها أوضحت فيما بعد أنها ارتدت الفستان هذا خلال جلسة تصوير قامت بها في رحلة، وأكدت أن الزواج كان مجرد مزحة.

جويل حاتم في جلسة تصوير