نادين الراسي في عيد ميلادها الـ39..أخبارها الشخصية حاضرة أولا!

نادين الراسي تحتفل اليوم الرابع من شهر سبتمبر بعيد ميلادها الـ39، حيث ولدت النجمة اللبنانية عام 1979، بمحافظة الشمال، وهي تميزت في التمثيل منذ انطلاقتها الأولى في بدايات الألفية الثالثة، كما أنها تميزت في الاستعراض والغناء كذلك.

عيد ميلاد نادين الراسي

عيد ميلاد نادين الراسي اليوم، والممثلة قدمت على مدار 18 عاما، حوالي 35 عملا فنيا ما بين المسلسلات والأفلام، ومنذ بداية ظهورها  لفتت الأنظار بقدرتها الكبيرة على التقمص، خصوصا في "عصر الحريم والباشوات ولونا وكلام نسوان".

نادين الراسي

فيما يتعلق بالموهبة فنادين الراسي ممثلة قوية وهو أمر لا غبار عليه، ولكن مؤخرا باتت تهتم هي أكثر بإبراز أخبارها الشخصية، وتروج ليومياتها في منزلها ومع أبناءها وأصدقاءه أكثر مما تذكر الجمهور بأنها ممثلة، وهو أمر غير مفهوم بالنسبة لممثلة بحجم نادين الراسي، خصوصا وأن الصور والفيديوهات التي باتت تنشرها بكثرة مؤخرا تتسم بالجرأة إلى حد كبير.

نادين الراسي تحترف إثارة الجدل؟

بالتالي أصبح اسمها حاضرا دوما ولكن في ركن الإثارة للجدل، وعلى ما يبدو أنها الرغبة المتعمدة لنادين الراسي نفسها، التي على الرغم من تميزها مؤخرا في مسلسلي "الحب جنون وحدوتة حب"، لكنها كانت أكثر إخلاصا لنشر فيديوهاتها وصورها التي تصدم بها الجمهور، أكثر من حرصها على الاهتمام بالترويج للعملين.

نادين الراسي ونجلها الأكبر

نادين الراسي تزوجت وتطلقت مرتين، وهي أم لثلاثة أبناء هم مارك ومارسيل وكارل، فيما الأكبر كارل يدرس حاليا الطب بالجامعة، كما احتفل بخطوبته مؤخرا.