تصرف تيم حسن مع نادين نسيب نجيم يحصد الإعجاب..هل تحدث المصالحة؟!

الجزء الأول من مسلسل

الجزء الأول من مسلسل "الهيبة"

تيم حسن ونادين نسيب نجيم

تيم حسن ونادين نسيب نجيم

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

تحضيرات مسلسل الهيبة 3

تحضيرات مسلسل الهيبة 3

اجتماعات

اجتماعات "الهيبة ـ الحصاد"

تيم حسن نجح في حصد إعجاب الجمهور، حيث وصفه المتابعون بأنه كريم الخلق، ولديه مبادئ وقيم لا يحيد عنها حتى في أوقات الخلافات، خصوصا بعدما بادر بتقديم التعازي للنجمة نادين نسيب نجيم في وفاة والدها مؤخرا.

نادين نسيب نجيم لم ترد على تيم حسن

تيم تيم حسن كتب على تويتر موجها كلامها لزميلته نادين نسيب نجيم :"تعازي القلبية يانادين  الله يكون معكون ويلهمكم الصبر،  البقاء لله ، الله يرحمه"، وذلك على إثر وفاة والدها بعد معاناة مع المرض، حيث وضع تيم حسن خلافاته معها جانبا وبادر إلى تعزيتها وتمني الصبر والسلوان لها ولأسرتها، فيما هي تجاهلت الرد عليه حتى الآن.

الجمهور بدوره رحب بمبادرة تيم حسن واعتبروها علامة على صفاء النوايا، وتمنوا أن تتم المصالحة قريبا، فهل يستجيبان للمحبين؟!

وكانت هناك تصريحات متبادلة بين تيم ونادين في رمضان الماضي، بعدما كشف النجم السوري عن كونه وراء استبعاد نادين نسيب نجيم من الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة" الذي قدمته معه نيكول سابا، وهي بدورها علقت بأن الأمر خطط له دون علمها.

تيم حسن وسيرين عبد النور في "الهيبة 3"

على جانب آخر بدأ تيم حسن مع سيرين عبد النور الاجتماعات التحضيرية للجزء الثالث من مسلسل "الهيبة" والذي يحمل عنوان "الحصاد"، حيث نشرت سيرين مجموعة من الصور لهما معا، وأكدت للجمهور أن قصة العمل مميزة للغاية، حيث سيعرض "الهيبة ـ الحصاد"، في شهر رمضان 2019.

فيما تظهر نادين نسيب نجيب في ثنائية مع قصي خولي في رمضان 2019 من خلال مسلسل "خمسة ونص".