فيديو: تصريحات صادمة لوائل كفوري عن الزواج وطلاقه في الحلقة الأولى من برنامج "تخاريف"

وائل كفوري ووفاء الكيلاني

وائل كفوري ووفاء الكيلاني

الحلقة الاولى من برنامج تخاريف

الحلقة الاولى من برنامج تخاريف

وائل كفوري في برنامج وفاء الكيلاني

وائل كفوري في برنامج وفاء الكيلاني

وائل كفوري في الحلقة الاولى من برنامج تخاريف

وائل كفوري في الحلقة الاولى من برنامج تخاريف

انتقادات لاول حلقة من برنامج وفاء الكيلاني

انتقادات لاول حلقة من برنامج وفاء الكيلاني

انطلقت الإعلامية وفاء الكيلاني بأولى حلقات برنامجها "تخاريف" على قناة "ام بي سي" بحلقة أولى مع الفنان وائل كفوري، والذي صدم الجمهور بتصريحاته الغامضة عن علاقته بزوجته وطلاقه بجانب عدة أمور أخرى عن حياته الشخصية في البرنامج.

انتقادات لانطلاقة وفاء الكيلاني في برنامجها ووائل كفوري يصدم الجمهور

وظهر وائل كفوري في الحلقة الأولى من برنامج "تخاريف" متحفظاً في الحديث عن حياته الشخصية وحسم قصة طلاقه وعلاقاته بزملاءءه بجانب تهربه من الأجابة عن عدة أسئلة وجهتها إليه وفاء الكيلاني في البرنامج، إلى ان لجأت إلى التلميحات حول طلاقه وأثارت إجاباته عنها انتقادات الجمهور.

ورفض وائل كفوري حسم قصة طلاقه في البرنامج بعدما سألته وفاء الكيلاني عن علاقته بأبناءه وهل يعيشون معه او مع والدتهم، ورد وائل كفوري انهم يعيشون معهما رغم انهما لا يعيشون في بيت واحد، وهو ما دفعها لإعادة السؤال عليه مرة أخرى حول مستقبل ابناءه إذا ما أرادت زوجته الزواج مرة أخرى ليجيب وائل كفوري بانه سيأخذ أطفاله منها.

ودفعت تلميحات وإجابات وائل كفوري عن طلاقه وفاء الكيلاني لتأكيد الأمر بسؤاله عن إمكانية زواجه مجدداً بعد الطلاق، وحاول وكفوري عدم تأكيد أمر طلاقه بطريقة غير مباشرة بحديثه عن الزواج ورأيه به ووصفه بأفشل مؤسسة في التاريخ وانه لن يعيد التجربة مرة أخرى، خاصة انه عاني من عدة مشاكل مثل الغيرة وظروف عمله الصعبة وغيرها.

وطالت الانتقادات الحلقة الأولى من برنامج وائل كفوري بسبب بدايته غير القوية خاصة لرغبة وائل كفوري في عدم الاجابة بحسم عن الأسئلة التي انتظرها الجمهور مثل خبر طلاقه، وكذلك بسبب تكرار الأسئلة التقليدية في البرنامج والاعتماد على فقرات بأسئلة تخيلية كثيرة وهو ما رآه الجمهور مصدراً للملل في البرنامج.