هل بالغ الفنان هاني رمزي في إنقاص وزنه؟..شاهدوا كيف أصبح

نجح الفنان هاني رمزي في فقدان الكثير من وزنه في الشهور الماضية، ليصل إلى جسم أقرب إلى المثالي، وظهر ذلك بشكل واضح خلال حضوره حفل زفاف مساء أمس.

هاني رمزي بجسد نحيل في أخر ظهور له

هاني رمزي وخسارة كبيرة في الوزن

وحضر هاني رمزي حفل زفاف رنا ابنة محسن البغدادي مدير عام شركة "أفلام النصر" سابقًا و مدير عام إدارة الإنتاج والتسويق لشركة "مصر للسينما" لصاحبها كامل أبوعلي حاليًا، وظهر هاني بجسد نحيل، والتقط العديد من الصور مع المعجبين وبعض من زملائه الذي حضروا الزفاف.

ولم يكشف الفنان المصري عن سبب فقدانه لوزنه في الفترة الحالية، وهل اتبع نظامًا غذائيًا أم قام بإجراء عمليات جراحية، لكنه قبل عام تقريبًا أعلن من خلال لقاء تلفزيوني، عن فقدانه 22 كيلوجرامًا من وزنه بعد خضوعه لنظام غذائي قاس من أجل تصوير فيلم "قسطي بيوجعني"، لكنه من الواضح أنه فقد وزنًا أكثر في الوقت الحالي.

هاني رمزي في حفل الزفاف

فيلم "قسطي بيوجعني" كان أخر ظهور سينمائي للفنان هاني رمزي وعُرض الفيلم في شهر أبريل من العام الجاري، وشارك في بطولته الفنانة مايا نصري وحسن حسني وإدوارد وتأليف وإخراج إيهاب لمعي، لكن الفيلم لم يحقق نجاحًا كافيًا على المستوى النقدي أو الجماهيري.

هاني رمزي في كواليس فيلم قسطي بيوجعني

الجدير بالذكر أن حفل الزفاف شهد حضور عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنان حمادة هلال والمخرج علي إدريس وزوجته المؤلفة زينب عزيز والمخرج وائل إحسان والمخرج سعيد حامد ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا، وغيرهم