أخيرا حسم الجدل حول إيرادات فيلمي "البدلة" و"الديزل".. من هو "نمبر وان"؟

بعد حالة من الجدل والصراع بين صناع فيلمي "البدلة" لتامر حسني و"الديزل" لمحمد رمضان حول من المتصدر لإيرادات شباك التذاكر؛ حسمت غرفة صناعة السينما المصرية هذا الجدل وأعلنت عن الفيلم الذي تصدّر المركز الأول خلال هذا الموسم.

فيلم البدلة يتصدر إيرادات أفلام العيد

من هو "نمبر وان".. البدلة أم الديزل؟!

وقال فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما في لقاء مع برنامج "عرب وود" إن "البدلة" حقق في فترة العيد 24 مليون و441 ألف جنيهًا مصريًا، حيث جاء بذلك في المركز الأول، بينما حقق "الديزل" الذي جاء في المركز الثالث بعد "تراب الماس"، 16 مليون و614 ألف جنيهًا، وهو اللقاء الذي تم تسجيله منذ عدة أيام، خصوصا وأن إيرادات فيلم البدلة رسميا قد تجاوزت حتى يوم أمس ـ الأحد ـ الثلاثين مليون جنيها.

 

ونشر الفنان تامر حسني عبر حسابه على موقع انستجرام، لقاء رئيس غرفة صناعة السينما وعلّق: "السيد فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما المصريه يعلن رسميًا تصدر فيلم البدلة بالمركز الأول ويعلن عن باقي المراكز في فترة العيد.. ألف مبروك لجميع نجوم وصناع فيلم البدلة ومبروك لجميع زملائي وصناع الأفلام المشاركة في موسم عيد الأضحى 2018".

تامر حسني ومنتج فيلم البدلة وليد منصور

وكانت حرب الإيرادات قد اشتعلت بين الفيلمين منذ عرضهما في موسم العيد، فكان محمد رمضان ينشر يوميًا إيرادات فيلمه ويؤكد أنه متصدر المركز الأول، بينما يُصّر صناع "البدلة" على تصدر فيلمهملقائمة الإيرادات، ووصل الأمر إلى حد التراشق بالألفاظ بين منتجي الفيلمين، وليد منصور وأحمد السبكي، إلى أن حسمت غرفة صناعة السينما الأمر. 

يُذكر أن "البدلة" تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، تأليف أيمن بهجت قمر، بطولة تامر حسني، أكرم حسني، أمينة خليل، محمود البزاوي، دلال عبدالعزيز، حسن حسني، ماجد المصري، محمد علاء، إخراج محمد العدل.

محمد رمضان وهنا شيحة في كواليس الديزل مشهد من فيلم البدلة لتامر حسني وأكرم حسني

أما "الديزل" يشارك في بطولته ياسمين صبري، وفتحي عبدالوهاب، وهنا شيحة، واَخرون، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي في ثاني تعاون يجمعه برمضان بعد فيلم "قلب الأسد".