فيديو: تعرفوا على المذيعة رضوى الشربيني التي شغلت السوشيال ميديا وأثارت غضب الرجال!

رضوى الشربيني

رضوى الشربيني

رضوى الشربيني مع بناتها

رضوى الشربيني مع بناتها

معلومات عن رضوى الشربيني

معلومات عن رضوى الشربيني

رحلة تحول رضوى الشربيني لمذيعة شهيرة

رحلة تحول رضوى الشربيني لمذيعة شهيرة

رضوى الشربيني تثير الجدل على مواقع التواصل

رضوى الشربيني تثير الجدل على مواقع التواصل

المذيعة رضوى الشربيني مقدمة برنامج هي وبس

المذيعة رضوى الشربيني مقدمة برنامج هي وبس

أحتلت المذيعة رضوى الشربيني مواقع التواصل الاجتماعي طوال هذا الاسبوع، وأصبح إسمها حديث رواد السوشيال ميديا بعد إثارتها للجدل بسبب آراءها ونصائحها للسيدات في برنامجها "هي وبس" على قناة "سي بي سي سفرة"، والتي أثارت انقساماً كبيراً في الفترة الأخيرة.

هكذا تحولت رضوى الشربيني إلى مذيعة شهيرة و"عدوة للرجل"!

ورغم ان المذيعة رضوى الشربيني تحظى بمتابعة ومشاهدة كبيرة على قناة "سي بي سي سفرة" ببرنامجها "هي وبس"، خاصة من الجمهور النسائي، إلا انها استطاعت خطف الأضواء والشهرة في الأيام الأخيرة بسبب السخرية من آراءها ومحتوى برنامجها وانضمام جمهور الرجال إلى برنامجها الموجهة إلى السيدات.

وشهدت الفترة الأخيرة تداولاً كبيراً لمقاطع من برنامج رضوى الشربيني والسخرية منها بسبب آراءها المثيرة للجدل، خاصة نصيحتها للسيدات بعمل "بلوك" لأزواجهن وطلب الطلاق في حال حدوث خلافات بينهما، مما جعلها متهمة بمعاداة الرجال والمساهمة في زيادة نسبة الطلاق، إلا ان جمهورها دافع عنها بحجة انها تناصر المرأة وتحاول مساعدتهن وحل المشاكل الزوجية، بجانب دفاعها عن نفسها بانها ترفض اهانة السيدات ولا تسعى لخراب بيوتهن.

وتقدم رضوى الشربيني في برنامجها نصائح في الموضة والجمال والصحة لجمهورها النسائي، وتلقى متابعة كبيرة خاصة لاسلوبها الخاص في البرنامج والذي تعرض به قصص شخصية لها وتشارك به المشاهدين، مثل قصة طلاقها وإجراءها عمليات تجميل، بالإضافة إلى قصة خسارتها لوزنها الزائد وتحولها إلى مذيعة ناجحة بعد فترة من الإحباط وعملها في احدى شركات البترول، بجانب علاقتها بانتيها.

وتعمل رضوى الشربيني في مجال تقديم البرامج منذ أكثر من 10 سنوات، قدمت فيها عدة تجارب لم تلق الشهرة مثل برنامج مخصص للسيارات وبرنامج فني على قناة "الحياة" بجانب عملها في برنامج "انا مصر" في التلفزيون المصري، إلا انها حققت نجاحاً ببرنامجها "هي وبس" الذي بدأت بتقديمه منذ عام.