فيديو: تيم حسن يوجه رسالة لوفاء الكيلاني قبل عرض أول حلقة من برنامجها

تنتظر الإعلامية وفاء الكيلاني عرض أول حلقة من برنامجه الجديد "تخاريف" على قناة ام بي سي الإثنين المقبل، والذي تعود به إلى الشاشة بعد غياب 3 سنوات، ويعتبر أول برنامج لها بعد زواجها من الفنان تيم حسن والذي وجه لها رسالة خاصة في هذه المناسبة.

وفاء الكيلاني تعرض برومو حلقة وائل كفوري في "تخاريف"

وحرص الفنان تيم حسن على دعم زوجته وفاء الكيلاني في تجربتها الإعلامية الجديدة وتهنئتها على البرنامج الجديد "تخاريف"، برسالة مميزة عبر حسابه بتويتر، وقال:" الحـوار فـَن و المحـاوريـن قلّة، لما بيحضـر الأصــــل بينسيك التقليد، كل التوفيق يارب حبيبتي"، وانضم إليه عدد من النجوم الذين هنأوا وفاء الكيلاني على برنامجها ومنهم هند صبري التي قالت:" مبروك البرنامج الجديد يا وفاء بالتوفيق دايما".

وعرضت وفاء الكيلاني أول برومو لبرنامجها "تخاريف" ولحلقته الأولى مع الفنان وائل كفوري، وشوقت الجمهور بحلقة جريئة مع النجم اللبناني والتي من المنتظر ان يكشف بها عدة أسرار جديدة من حياته خاصة عن حياته الزوجية وعلاقاته العاطفية وعدة أمور اجتماعية أخرى.

وتستضيف وفاء الكيلاني في برنامجها "تخاريف" عدد من النجوم وتدور فكرته حول مناقشة ضيوفها في عدة أمور اجتماعية وكشف اسرارهم من خلالها ومن خلال فقرات درامية أيضاً، ويعرض مساء كل إثنين على قناة ام بي سي، وتعود به وفاء الكيلاني إلى شاشتها بعد آخر برامجها "المتاهة" في 2016.