النجوم يحتفلون بيسرا بعد إطلاق اسمها على أحد الشوارع بمصر

إطلاق اسم النجمة الكبيرة يسرا على أحد أكبر شوارع مدينة الجونة الساحلية بمصر، قرار أسعد الكثيرون من عشاق الفنانة المحبوبة والتي تتواجد هناك حاليا من أجل التحضيرات للدورة الثانية بمهرجان الجونة السينمائي والتي تعتبر من أبرز وجوهه، حيث احتفلت مع زملائها بوجود شارع يحمل اسمها في المدينة الساحلية الشهيرة.

رسالة كندة علوش ليسرا

ومن جهتها هنأتها الفنانة كندة علوش عن طريق رسالة مميزة كتبتها لها عبر أنستجرام وقالت :"تستاهلي بلد بحالها تكون متسمية باسمك مو بس شارع. لأنو ما اجا ولا رح يجيا بجمالك وحضورك ولطفك ومحبتك وأخلاقك، 

شكراً على المحبة الي بتغمريني فيها كل ما كون معك.. بحبك اكتر ما بتتخيلي”

كما نشر أيضا الفنان شريف منير صوة لها معها، ووجه لها عبارات طيبة، ونفس الشئ بالنسبة للمطرب أبو والأخير كان قد شاركها العام الماضي أداء الأغنية الشهيرة "3 دقات" التي حققت نجاحا كبيرا على هامش الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي.

يسرا تحتفل بإطلاق اسمها على شارع بمدينة الجونة

وظهرت يسرا مع عدد كبير من النجوم تحتفل بإطلاق اسمها على أحد شواع الجونة، ومن بينهم شيرين رضا، وبشرى، والسيناريست تامر حبيب.

 

سيفا .. حبيبة الكل ..

A post shared by Sherif Moneer (@sherifmoneerofficial) on

يذكر أن يسرا غابت عن حضور حفل زفاف الفنان محمد إمام نجل الزعيم عادل إمام بسبب انشغالها بالجلسات التحضيرية للدورة الثانية لمهرجان الجونة، والتي سوف تنطلق في العشرين من شهر سبتمبر الجاري وتستمر حتى الـ28 من الشهر نفسه.