صور: محمد رمضان يدعم سعد لمجرد في قضيته برسالة خاصة

خرج عدد من الفنانين عن صمتهم تجاه قضية سعد لمجرد بعد التطور المفاجيء في القضية امس بالإفراج المؤقت عنه على ذمة التحقيقات في قضية الاغتصاب الجديدة في فرنسا، وعلى رأسهم الفنانة أحلام وكذلك محمد رمضان الذي وجه رسالة خاصة إلى لمجرد تضامناً معه في قضيته.

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

محمد رمضان يخرج عن صمته ويوجه رسالة إلى سعد لمجرد

ونشر محمد رمضان عدة صور تجمعه بسعد لمجرد في مناسبات مختلفة، ووصفه بصديقه المظلوم، ووجه إليه رسالة تضامن عبر انستقرام قائلاً:" المظلوم سالم وان ذمه الناس، والظالم نادم وان مدحه الناس.. ربنا ينصرك يا صاحبي يابن الناس الطيبين، ويكفيك شماتة الأعداء".

ولاقت رسالة دعم محمد رمضان لسعد لمجرد انقساماً من قبل متابعيه، والذين رأوا بعضهم ضرورة التزام الصمت في هذه الفترة لحين انتهاء التحقيقات بجانب هجوم البعض على سعد لمجرد بسبب الاتهامات المتكررة له في هذه القضايا، في حين دافع البعض عنه باعتباره مظلوماً وينتظر براءته قريباً.

وكانت الفنانة أحلام اول المهنئين والداعمين لسعد لمجرد فور الإفراج المؤقت عنه أمس، بعد يومين من اعتقاله بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية جديدة، والتي وجه إليه اتهاماً رسمياً له قبل لحظات من الأفراج المشروط عنه بكفالة مالية وبوضعه تحت المراقبة القضائية لحين انتهاء التحقيق ومحاكمته في القضية.