صور جديدة من حفل زفاف محمد إمام.. وهذه أبرز لقطات النجوم

لا تزال احتفالات النجوم بزواج زميلهم الفنان محمد إمام على عروسته نوران طلعت مستمرة بعد حفل زفافهما أمس في الساحل الشمالي بحضور كبير للنجوم، وشهد حفل الزفاف عدة لقطات ومواقف مميزة لاقت اهتمام الجمهور بعد انتهاء حفل الزفاف.

 

A post shared by Rasha Mahdi (@rashamahdi) on

النجوم يخالفون قواعد عادل إمام في حفل الزفاف 

ومن أبرز لقطات حفل زفاف محمد إمام هو مخالفة النجوم لقواعد الحفل والتي وضعها محمد امام ووالده عادل امام على لافتة وفي دعوات الحضور بعد نشر صور أو فيديوهات من الحفل، ومنع التصوير بكافة أشكاله، إلا ان النجوم نشروا عدة صور وفيديوهات لهم على صفحاتهم في اليوم التالي من حفل الزفاف.

ومن أبرز ملاحظات حفل الزفاف هو غياب الفنان عادل امام عن صور الحفل والذي يبدو انه مصدر منع التصوير في الحفل وظهر في لقطة وحيدة مع أحد الحضور وهو جالس على كرسي بالحفل.

 

A post shared by Nojom egypt ❤ (@egypt_nojom) on

وخطفت ثنائيات النجوم الانظار في الحفل برومانسيتهما وأبرزهم المخطوبين حديثاً أحمد فهمي وهنا الزاهد بظهورهما في أكثر من لقطة رومانسية، بجانب عمرو دياب ودينا الشربيني، وخطف عمرو دياب الانظار أيضاً بسبب ظهوره بإطلالتين مختلفين في حفل الزفاف، والتي خصص احداها لفقرته الغنائية والأخرى للاحتفال بصفته أحد المدعويين.

 

A post shared by Rasha Mahdi (@rashamahdi) on

ولاقى غياب عدد من النجوم عن الحفل اهتمام الجمهور أيضاُ بسبب قوة علاقتهم بعائلة عادل إمام وعلى رأسهم الفنانة يسرا ولبلبة بسبب سفرهما للخارج في وقت حفل الزفاف، ونفس الحال للفنانة منى زكي والتي تنشغل بتحضيرات مهرجان الجونة، وأخيراً الفنانة ياسمين صبري والتي تتواجد بالخارج بسبب استكمالها رحلة علاج قدمها المصابة.