أحمد حلمي يكشف حقيقة صوره المتداولة في طفولته وهل تنقذ منى زكي فيلمه المؤجل؟

عاد الفنان أحمد حلمي مؤخراً إلى التواصل مع جمهوره على مواقع التواصل خاصة موقع تويتر بعد فترة من الانقطاع، واستغل عودته في نشر صور جديدة له والحديث عن أعماله القديمة مع جمهوره إلا ان صورة نشرها أحد معجبيه أصابته بالحيرة والشك في نفسه!

 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on

أحمد حلمي يشك في نفسه بسبب صورة من طفولته ويطلب مساعدة والدته

ونشر أحمد حلمي صورة نشرها أحد معجبيه وسأله عن حقيقة انها من طفولته، وهو ما أصاب أحمد حلمي بالحيرة بسبب تداول الجمهور للصورة على انها من طفولته، وقال أحمد حلمي انه بسبب حيرته عرض الصورة على والدته والتي لم تستطع هي الأخرى التعرف عليه والتأكد من هويته.

وقال أحمد حلمي تعليقاً على الصورة التي أثارت حيرته:" انا شخصيا نفسي أعرف مين ده؟ الصوره منتشره جدا لدرجة اني شكيت انه انا.. ففرجت الصوره لأمي وسألتها هو ده انا وانا صغير ؟ بصت في الصوره وبعدين بصتلي وقالتلي مش فاكره".

 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on

هل تنقذ منى زكي فيلم أحمد حلمي من التأجيل؟

وعاد الحديث مجدداً عن فيلم أحمد حلمي المؤجل "الجان اتهان" والذي بدأ التحضير له منذ فترة طويلة ولكنه مر بعدة أزمات ومشكلات عطلت تصويره مما تسبب في تأجيله، ومن الأزمات التي واجهها عدم تعاقده على بطلة للعمل بعد ترشيح غادة عادل وعدة ممثلات، وذكرت تقارير ان حلمي يفكر في الاستعانة بزوجته منى زكي للمشاركة في الفيلم، للعودة للعمل معاً من خلال هذا الفيلم.

 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on

إلا ان مصادر أكدت ان مشروع فيلم أحمد حلمي الجديد مع المخرج خالد مرعي أجل إلى نهاية العام الجاري بسبب مشكلات واجهت صناعه في أماكن التصوير الخارجية والميزانية وعدة أمور انتاجية، وانه لم يتم حسم أمر الفنانين المشاركين في العمل حتى الآن، في حين يستعد حلمي فقط للمشاركة في الموسم الاخير من "عرب غوت تالنت" والذي سيعرض قريباً.