أول رد من "السبكي" على حرب الإيرادات بين "البدلة" و"الديزل"

في أول تصريح رسمي له عن "حرب الإيرادات" الدائرة بين فيلمي "البدلة" و"الديزل"، تحدث المنتج أحمد السبكي وهاجم المنتج وليد منصور والفنان تامر حسني.

محمد رمضان في العرض الخاص للديزل

منتج "الديزل" يهاجم وليد منصور وتامر حسني 

منتج فيلم "الديزل" قال في لقائه لكاميرا برنامج "MBC Trending" الذي يُعرض عبر شاشة MBC 4، إن "منصور" شخص "دخيل" على الإنتاج وصناعة السينما وليس له قيمة. وتابع أنه يعلم أن ما يفعله وليد ويقوله عن فيلمه الديزل، هو نفسه ما يقوله بطل الفيلم تامر حسني، لافتًا إلى أنه يرى أن سبب ذلك هو أغنيات محمد رمضان التي أطلقها مؤخرًا والتي تفوقت على أعمال تامر.

وأكد أحمد السبكي على أن فيلم "الديزل" حقق في أول وثاني أيام العيد أعلى نسبة إيرادات في السينما، كما نفى الأخبار التي تترد بشأن وجود حالة غضب من الفنانتين هنا شيحة وياسمين صبري بسبب حذف مشاهد لهما من الفيلم، أدى إلى عدم حضورهما العرض الخاص للفيلم، حيث قال إن هنا كانت موجودة بالساحل الشمالي بينما ياسمين صبري موجودة في لندن، وأن هذا سبب غيابهما عن العرض الخاص.

محمد رمضان وهنا شيحة في كواليس الديزل

يذكر أن هناك صراعًا بين صناع فيلمي "البدلة" و"الديزل" بسبب إعلان كل منهما عن أنه متصدر المركز الأول في قائمة الإيرادات، وهاجم وليد منصور منتج "البدلة" الفنان محمد رمضان، واتهمه بأنه يرسل رسائل للصحفيين بها أرقام عن إيرادات غير صحيحة لفيلمه "الديزل".

فيلم "الديزل" من إخراج كريم السبكي، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، ومن بطولة محمد رمضان وياسمين صبري وهنا شيحة وفتحي عبد الوهاب وتامر هجرس.