راغب علامة يكشف حقيقة تغيير كلمات أغنيته "قلبي عشقها"..وتعليق طريف من هنيدي

أعيدت الأغنية الشهيرة "قلبي عشقها" للفنان راغب علامة، إلى الأذهان مرة أخرى بعدما تداول أحد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منشورًا يؤكد أن بعض كلمات الأغنية التي رددها الجمهور على مدار السنوات الماضية، خاطئة!

راغب علامة من أحد المناسبات

لغز أغنية "قلبي عشقها"

الجمهور الذي أحب الأغنية طوال تلك السنوات، ظل يردد أشهر مقاطعها دون الالتفات إلى مدى صحة كلماته، فالمقطع يقول: "كل ما اشتاق إليها.. أروح وأسأل عليها عليها"، لكن المنشور الذي شكّك في هذا المقطع، أكد أن الكلمات الأصلية كانت "أروح أسأل عنيها عليها"، وهو ما أثار الجدل طوال اليومين الماضيين على مواقع التواصل الاجتماعي.

المطرب اللبناني راغب علامة  قرر حسم هذا الجدل بنفسه، حيث أجاب على سؤال أحد المتابعين له على تويتر حول مدى صحة المنشور المتداول، وقال: "عليها عليها بالظبط كما عرفتم الأغنية.. وكل ما اشتاق إليها أروح واسأل عليها عليها".

من جانبه قرر الفنان محمد هنيدي الدخول على خط السخرية من الجدل المثار حول الأغنية، فرد على تغريدة راغب علامة وقال: "ماهو لو كنت وضحت بدري وكل واحد راح وسأل عليها ماكنش زمان كل الناس دي لبست".

أغنية "قلبي عشقها" قدمها راغب علامة عام 1990 ضمن أول ألبوم غنائي له، وحظيت الأغنية بنجاح وانتشار كبير منذ طرحها وحتى الآن.

يُذكر أن راغب قد طرح مؤخرًا أغنية جديدة  بعنوان "إللي باعنا"وهي من كلمات محمد البوغا، ألحان محمود خيامي، وتوزيع مدحت خميس، أما الفيديو كليب إخراج زياد خوري، وحققت الأغنية نسبة مشاهدة عالية، وانتشارًا كبيرًا.