ثلاثة أيام من الصمت..محمد رمضان يتوقف عن التغريد بعد تراجعه إلى المركز الثالث

محمد رمضان لم يتوقف عن التصريحات منذ أن بدأ عرض فيلمه الجديد "الديزل" في دور العرض مع بداية ايام عيد الأضحى 2018، حيث دخل في معركة كلامية مع تامر حسني معلنا أنه الأول وكل المنافسين يأتون بعده بمراحل.

بطل "الديزل" يؤكد انه يتصدر قائمة الإيرادات، في حين تامر حسني يصر أنه الأول، وبعد مرور أسبوع على العرض تأكد تفوق فيلم "البدلة" بأكثر من عشرين مليون جنيها مصريا، في حين حل فيلم محمد رمضان في المركز الثالث بـ15 مليون جنيها تقريبا، بفارق خمسة ملايين عن فيلم تامر حسني.

البدلة يتفوق ب20 مليون في أسبوع

محمد رمضان اختفى تماما من على السوشيال ميديا منذ حوالي ثلاثة أيام وهو الذي لم يكن يتوقف عن التغريد ونشر الصور والفيديوهات مع كل عمل جديد يطرح له، حيث يظل يروج لأعماله بشتى الطرق ويتواصل مع الجمهور، ولكن بشكل غير متوقع، تراجعت إيرادات فيلمه الأكشن "الديزل" الذي يخرجه كريم السبكي وتشارك في بطولته ياسمين صبري، وبشكل غير متوقع أيضا اختار محمد رمضان الصمت وليس المواجهة، بعدما كان لا يتوقف عن ترديد عبارة أنه "رقم واحد" وسيظل دوما رقم واحد سواء في ايرادات أفلامه أو في مشاهدات أعماله عبر يوتيوب.

الفيلم الرابع على التوالي لمحمد رمضان في تراجع الإيرادات

ولكن الحقيقة أن "الديزل" يعتبر الفيلم الرابع على التوالي لمحمد رمضان الذي يفشل في تصدر شباك الإيرادات، بعدما كانت أعماله تلقى اقبالا ضخما، فيما انخفض معد الإيراد اليومي لـ "الديزل" إلى اقل من مليون جنيها، ويحافظ "البدلة" على الصدارة بأكثر مليوني جنيها كإيراد يومي.

عيد ميلاد ابنة محمد رمضان

على جانب آخر تداول جمهور محمد رمضان صور عيد ميلاد ابنته كنز الأول، والذي احتفل به قبل أسبوعين تقريبا، ولكن الصور لم تنشر حينها، وباتت الصغيرة قريبة الشبه جدا بوالدها، بينما شقيقها الأكبر علي أكثر شبها بوالدته السيدة نسرين عبد الفتاح.