معجب يصدم نانسي عجرم بما طلبه على المسرح ...بالفيديو

تفاعلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم في حفلها بالكويت خلال عيد الأضحى مع طلبات المعجبين وأسئلتهم، فردت عليهم ولّبت طلباتهم بكل عفوية ومرح وهي تغني على المسرح، ومن بين هذه الطلبات غنائها أغنية "شخبط شخابيط" لرجل بالغ في العمر.

نانسي عجرم تغرق بنوبة ضحك

وتداول نشطاء السوشيال ميديا بشكل واسع مقطع فيديو ظهرت فيه نانسي عجرم وهي منهارة بالضحك بعدما طلب منها أحد المعجبين الذي كان جالساً في الصفوف الأمامية في حفلها بالكويت، أن تغني له أغنية "شخبط شخابيط" ما أثار إستغرابها لأن هذه الأغنية تخص الأطفال، فأعادت عليه السؤال "هل تريد هذه الأغنية لك؟" ليرد عليها بالإيجاب وسط موجة ضحك بين الحاضرين، فيما لبّت نانسي أمنيته بكل سرور ولم تكف عن الضحك.

 

A post shared by Cobra (@cobra_news) on

نانسي عجرم ونوع جنينها

وفي سياق متعلق، طرح أحد الحاضرين في حفل نانسي عجرم بالكويت عليها سؤالا حول جنس المولود الذي تنتظره، فأكدت له بأنها لا تعلم لغاية الساعة ثم سألته بعفوية "إنت شو حابب صبي وبنت؟" وسط تفاعل الجمهور وتصفيقهم.

اجواء حفل نانسي عجرم في الكويت

وشاركت النجمة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها عبر انستغرام بفيديو يلخص أجواء حفلها الناجح في الكويت، وظهر الى جانبها مدير أعمالها جيجي لامارا، كما بدا تفاعل الجمهور الكبير مع أغنياتها على المسرح.

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

يشار الى أن نانسي عجرم كانت قد أعلنت حملها في بداية شهر اغسطس بطريقة مميزة من خلال نشرها صورة لإبنيتها وهما يحملان لافتة ذيلت بعبارة أنهما ستكونان الشقيقتين الكبيرتين لطفل صغير.