فيديو: تفاصيل حفل زفاف محمد إمام ومفاجأة في هوية العروس

أثار الفنان محمد عادل إمام اهتمام جمهوره في الفترة الأخيرة بعد اعلانه المفاجيء عن زواجه وعقد قرانه في سرية تامة وبدون كشف عن تفاصيل الخبر الذي كان ينتظره جمهوره منذ فترة، وهو ما أثار التكهنات والغموض حول هوية عروسه وتفاصيل حفل الزفاف.

محمد إمام يعود لخطيبته السابقة بعد انفصالهما قبل حفل الزفاف

وكشف برنامج "ام بي سي ترينيدغ" عن تفاصيل جديدة حول حفل زفاف محمد عادل إمام السري، والذي لم يتم بعد واقتصر على حفل عائلي بسيط في الساحل الشمالي في عقد القران الأسبوع الماضي، والذي تبعه إعلان محمد إمام زواجه عبر انستقرام بدون كشف التفاصيل.

وذكر البرنامج ان محمد إمام عاد إلى خطيبته السابقة نوران طلعت، 29 عاماً، والتي كان من المفترض ان يحتفل بزفافه عليها منذ ما يقارب عام، وألغي حفل الزفاف في ظروف غامة وقتها قبل أيام من إقامته وبعد عدة تجهيزات، وهو ما جعل البعض يعتقد انه تزوج سراً قبل ان يكشف إمام الأمر ويعود لخطيبته مجدداً ويعقد قرانه عليها.

 

A post shared by Mohamed Emam (@mohamedemam) on

وينتظر محمد إمام إقامة حفل زفاف جديد في الأيام المقبلة في الساحل الشمالي برفقة أصدقائه من الوسط الفني بعد الاحتفال بعقد القران، مستغلاً الأجازة الصيفية، وبعد انتهاءه من كافة ارتباطاته الفنية والتي كانت آخرها فيلم "ليلة هنا وسرور" في موسم عيد الفطر، ومن المقرر ان يبدأ إمام العمل في فيلم جديد في نهاية العام مع الفنان أحمد السقا.