صور: ديانا حداد تحير الجمهور بشأن زواجها مجددا!

حيرت الفنانة ديانا حداد الجمهور مجدداً حول قصة زواج جديدة تستعد لها بعد نشرها صوراً جديدة لها مع أيقونة خاتم الزواج وطالبت جمهورها بالدعاء لها، قبل ان تنهال عليها المباركات ورسائل التهنئة على الزواج بعد لحظات من نشر صورها.

 

دعواتكم

A post shared by Diana Haddad (@dianahaddadofficial) on

ديانا حداد تزف خبراً ساراً لجمهورها وتودع العزوبية؟!

وفاجأت ديانا حداد متابعيها منذ لحظات بنشر صوراً لها بمفردها وعلقت عليها قائلة:" دعواتكم"، وأرقتها بأيقونة لخاتم الزواج، وهو ما جعل البعض يتساءل عن حقيقة زواجها مجدداً وتوديعها للعزوبية، وانقسمت التكهنات حول استعدادها للزواج في الفترة المقبل وبين زواجها بالفعل منذ أيام بعد تلقيها رسائل تهنئة من جمهورها على هذه الخطوة.

وبدأ جمهور ديانا حداد في الاحتفال بزواجها مبكراً على مواقع التواصل قبل تأكيدها للخبر أو كشفها عن هوية زوجها الجديد، وتلقت رسائل التهنئة والمباركات من جمهورها على الصورة والذين أكدوا ان نجمتهم صاحبة الـ 41 عاماً قد ودعت العزوبية بعد ما يقارب 11 عاماً من طلاقها.

وتزوجت الفنانة ديانا حداد مرة واحدة من سهيل العبدول وهي في عمر 19 عاماً في عام 1995 في بدايتها الفنية، وانجبت ابنتها الأولى صوفي في عام 1996 قبل ان تنجب ابنتها الصغرى ميرا في 2007، وتنتهي زيجتها بالطلاق عام 2009، ولتستمر بعدها شائعات الارتباط والزواج والتي نفتها ديانا حداد باستمرار إلى ان أعلنت مفاجآتها الجديدة اليوم.