صور النجوم على الشاطئ تكشف أسرارهم العائلية

دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان في زفاف منة حسين فهمي

دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان في زفاف منة حسين فهمي

عمرو دياب ودينا الشربيني

عمرو دياب ودينا الشربيني

تامر حسني والنجوم في احتفال عمرو عرفة بمرور 25 عامًا على شركته

تامر حسني والنجوم في احتفال عمرو عرفة بمرور 25 عامًا على شركته "فاينال كت"

عمرو دياب ودينا الشربيني في الساحل الشمالي

عمرو دياب ودينا الشربيني في الساحل الشمالي

حفل زفاف منة حسين فهمي

حفل زفاف منة حسين فهمي

يتواجد عدد كبير من النجوم المصريين والعرب حاليًا في بعض المدن الساحلية، وأبرزها الساحل الشمالي بمصر، سواء لقضاء عطلاتهم الصيفية، أو لإحياء بعضهم حفلات الصيف، أو حتى لإقامة حفلات الزفاف بعيدًا عن تقليدية احتفالات الزفاف الأخرى.

وكشفت صور الشاطئ التي انتشرت لهؤلاء في الأيام القليلة الماضية عن أبرز أسرار النجوم وما كان لا يعرفه الجمهور عن بعضهم، والذين نرصده في السطور التالية.

تامر حسني والنجوم في احتفال عمرو عرفة بمرور 25 عامًا على شركته "فاينال كت"

احتفال بعمرو عرفة وليس تامر حسني!

بالأمس نشر منتج فيلم "البدلة" ومنظم الحفلات المصري الشهير وليد منصور، مجموعة صور عبر حسابه على موقع فيسبوك، تظهر عدد من نجوم الفن مثل أحمد السقا والمنتج جمال العدل والمطربة أصالة، ومحمد إمام وهند صبري والمخرج عمرو عرفة، وأكد أنهم احتفلوا بنجاح فيلم "البدلة" سويًا.

في حين أن عدد من النجوم قد نشروا بعض الصور من الاحتفال بعدها، وكشفوا عن أن هذا التجمع كان من أجل احتفال المخرج عمرو عرفة بمرور 25 عامًا على شركته "فاينال كت".

 

 

عمرو دياب ودينا الشربيني مجددًا

بمجرد أن يهدأ الحديث عن علاقة الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، تنتشر صورة جديدة لهما على مواقع التواصل الاجتماعي، لتصبح سيرتهما حديث متابعيهما مرة أخرى، حيث انتشرت بالأمس صورتين جديدتين لهما خلال وجودهما بالساحل الشمالي، ظهر فيها عمرو وهو يضم دينا ناحيته لالتقاط صورة.

عمرو دياب ودينا الشربيني

ويأتي ذلك عقب الإعلان عن تأجيل حفله الذي كان من المقرر أن يقام الجمعة الماضية في الساحل بسبب الإقبال الجماهيري الكبير.

 

 

صداقة دلال عبد العزيز ومصطفى فهمي

ربما لم يعلم الجمهور قبل ذلك أن هناك علاقة صداقة مقربة جمعت بين الفنانة دلال العزيز والفنان مصطفى فهمي، لكن مقاطع الفيديو والصور الحديثة التي نشرتها الإعلامية فاتن موسى زوجة مصطفى؛ في الأيام القليلة الماضية لحفل زفاف منة حسين فهمي ابنة الفنانة ميرفت أمين وحسين فهمي؛ كشفت عن تلك العلاقة الوطيدة بين دلال ومصطفى فهمي.

وظهر ذلك بشكل واضح بينهما عند قاما بالرقص على أنغام أغنية لأحد الحملات الدعائية، ثم أنهيا الرقصة بتبادل القبلات بينهما.

 

 

دنيا سمير غانم حضرت زفاف منة حسين فهمي

فاجأت منة حسين فهمي متابعيها بنشره صور جديدة من حفل زفافها على طارق جميل سعيد، الذي أقيم منذ أيام بالساحل الشمالي، وكان من أبرز الصورة صورة جمعتها بالفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، لتؤكد أنهما حرصا على حضور الزفاف، رغم عدم وجود أي صورة أخرى لهما من الحفل، فربما أن دنيا حضرت جزء من الزفاف وليس الحفل بالكامل، كذلك الصور لم تظهر وجود إيمي سمير غانم ضمن الحضور، رغم وجودها في هذا الوقت في الساحل الشمالي.

 

Favorite couple

A post shared by Mena Fahmy (@yourminxy) on

أعداد مجلة هي